أجهزة جوال وعروض اتصالات وانترنتأحدث العروض والتخفيضاتثقافة المستهلك

أفضل أجهزة هواوي Huawei 2018

E5770 Huawei

489 AED | 449 SAR

راوتر (موزع واي فاي) الجيل الرابع الجديد من  E5770 Huawei يملأ فجوة كبيرة في أجهزة توزيع الواي فاي الخاصة بـ Huawei: حيث يجمع بين مودم LTE قوي مع مدخل RJ-45 LAN وبطارية قوية 5.200 مللي أمبير / ساعة.

مع شاشة عرض أمامية صغيرة وخاصية الواي فاي المُوسَّع، يستطيع E5770 Huawei التسجيل في الشبكات اللاسلكية (واير لس) المتاحة واستخدامها كنقاط اتصال بالأنترنت.

ماذا في العلبة E5770 Huawei

يأتي راوتر Huawei في علبة فيروزية من الورق المقوي. ويوجد في الطرد PSU مع مدخل USB، وكابل شحن USB صغير ودليل البدء السريع ومعلومات الأمان. من الوهلة الأولي، يبدو E5770 Huawei كبير (200 جرام) بالمقارنة مع غيره من نقاط الاتصال المتنقلة الأخرى مثل E5377Huaweiويرجع ذلك أساساً إلى امتلاكه بطارية استثنائية قوية، بالمناسبة لا يمكن استبدالها.  E5770 Huawei متوفر باللون الأسود أو الأبيض ومصنوع تماما من البلاستيك.

لتشغيل والبرمجيات

تشغيل E5770 Huawei بسيط جدا. يجب وضع بطاقة SIM كبطاقة ذاكرة أسفل اللوحة الخلفية القابلة للإزالة. هناك يمكنك العثور على كلمة مرور WLAN، وعنوان واجهة الويب وكلمة المرور. يتم إدخال بطاقة SIM مع بطاقة SD في الخلف. التشغيل عبر واجهة الويب سريع وسهل، سواء على أجهزة الكمبيوتر أو على الأجهزة اللوحية. على شاشة البداية، يتم عرض حجم البيانات المستهلكة على الانترنت بالوقت، إذا رغبت فيمكنك إلقاء نظرة على الإحصاءات مفصلة أو حدود التعريفة. ومن الممكن أيضا استقبال وإرسال الرسائل القصيرة. انتقل إلى “إعدادات”؛ لتتمكن من ضبط جهازك بدقة، فيما يخص الاتصال اللاسلكي (وير لس) أو اتصال RJ45 إيثرنت.

الشبكات اللاسلكية والإيثرنت

يوفر راوتر E5770 Huawei المتنقل ثلاثة طرق للوصول إلى الإنترنت. أولاً، بالطبع، الوصول التقليدي عبر شبكة الهاتف المحمول بحيث تصل إلى 150 ميجابايت / ثانية يمكن الوصول إليها عبر LTE Cat4. ثم يمكنك أيضا استخدام مدخل إيثرنت RJ45 والوصول إلى الإنترنت، والذي يوفر اتصال بالشبكة في المنزل أو المكتب أو الفندق. الطريقة الثالثة للوصول إلى الإنترنت هي ما تسمى بالواي فاي المُوسَّع: يستخدم E5770  Huawei شبكة لاسلكية موجودة للوصول إلى الإنترنت.

وقد عملت جميع أنواع الوصول الثلاثة بشكل جيد ودون أي مشاكل في الاختبار. وخصوصا طريقة الواي فاي المُوسَّع، لأنه من الممكن أيضاً ربط أجهزة متعددة بشبكة لاسلكية. فبمجرد توافر الشبكة اللاسلكية، يقوم E5770 Huawei بالانتقال تلقائيا من LTE إلى الاتصال بالواي فاي. E5770 Huawei يمكن أن يدعم ما يصل إلى 11 جهاز في وقت واحد. في شبكة LTE، يوفر راوتر E5770 Huawei المتنقل استقبالاً جيداً والعديد من نطاقات التردد المعتمدة، بحيث يمكن أن تُستخدم أيضا في الخارج في العديد من البلدان. E5770 Huawei سوف يدعم Cat4 ذات LTE مُتقدم كما استطاع مودم LTE Cat4 تحقيق 140 ميجابايت / ثانية في الاختبار. ومن المؤسف أنه لا يدعم LTE CAT6، ومن المُحبط أيضا أن راوتر E5770 Huawei المتنقل لا يحتوي على أي وصلات لهوائي خارجي (Antenna).

البطارية

مع بطارية 5,200 مللي أمبير / ساعة مذهلة وقوية، راوتر E5770 Huaweiالمتنقل يمكن أن يُستخدم لمدة 20 ساعة كنقطة اتصال LTE متنقلة. مدخل USB الكبير يسمح بشحن أجهزة أخري مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. من خلال مخرج 5 فولت/ 2 أمبير، تتم عملية الشحن بسرعة كبيرة. وقد تم الإعلان عن قدرة البطارية بفخر. ولكن لا يمكن إزالة البطارية. وأخيرا، شاشة العرض الأمامية من Huawei E5770: هي بالتأكيد أصغر من العديد من نقاط الاتصال (هوت سبوت) اللاسلكية المتنقلة الأخرى من Huawei، لكنها تؤدى المهمة بشكل صحيح وتعرض جميع المعلومات الهامة بشكل واضح، مثل استخدام البيانات وحالة البطارية. بضغطة صغيرة علي زر الطاقة، يمكنك رؤية كلمة مرور الشبكة اللاسلكية (واي فاي).

استنتاج: حل أمثل للسفر

E5770 Huawei هو راوتر (موزع واي فاي) LTE لديه خاصيتين فريدتين: فهو أول جهاز من نوعه مع مدخل RJ-45 LAN ذو دعم متزامن ل LTE وهو واحد من الأجهزة القليلة، والتي يمكن أن تستخدم كأداة لشحن الأجهزة الأخرى. ويجب التأكيد على الوظائف الكلاسيكية أيضا لخاصية الواي فاي المُوسع.

D

يتم تسليمه في علبة كرتون صغيرة دون الكثير من الملحقات. بالإضافة إلى الراوتر، يمكنك الحصول فقط على كابل USB قصير للشحن أو للاتصال بالكمبيوتر. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بطارية 1,500 مللي أمبير / ساعة قوية، يجب وضعها في الراوتر بعد توصيل بطاقة SIM.

Huawei E5573

 يدعم LTE  حتى 150 ميجابايت / ثانية في الوصلة الهابطة وما يصل إلى 50 ميجابايت / ثانية في الوصلة الصاعدة، إذا كانت الشبكة المتاحة تسمح بهذه السرعات. إذا لم يكن هناك LTE  متاح، بطبيعة الحال، يمكن استخدام شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث القديمة للوصول إلى الإنترنت عبر UMTS مع DC-HSPA+ حتى 42.2 ميجابايت / ثانية في الوصلة الهابطة. Huawei E5573 مناسب تماما للاستخدام في العديد من البلدان في أوروبا وأستراليا وآسيا. ومع ذلك، فإن جهاز E5573 ليس مناسباً خصوصاً في أمريكا الشمالية بسبب الدعم المحدود لمدى التردد المستخدم هناك.

مثل العديد من نقاط اتصال LTE الحالية من Huawei، مثل E5770 Huawei أو Huawei E5377، هناك خاصية الواي فاي المُوسَّع. وهذا يجعل من الممكن استخدام شبكة واي فاي موجودة للاتصال بالإنترنت. الواي فاي المُوسَّع يسمح أيضا بالانتقال التلقائي من الاتصال اللاسلكي إلى الواي فاي، حيث يمكن للراوتر اختيار طريقة العمل.

راوتر هاواوي 3G موديل E5330 سرعة 21.6 ميجا لون أسود

معلومات السلعة:

  • يستوعب 10 أجهزة  داخل الشبكة كأقصى حد
  • يتم التشغيل خلال 5 ثوان
  • يعمل على جميع الشبكات
  • امكانية التحكم بالجهاز عن طريق برنامج للاندرويد والايفون
  • بطارية بقوة 1500 مللي امبير تعمل حتى 6 ساعات
  • لون أسود

جهاز راوتر محمول 4 جي من هواوي ، كات 6 ، اسود ، E5787

459.00 ريـال 

 

الوصف:

استمتع بالتواصل مع اصدقائك واحبائك وابقى على اتصال بشبكة الانترنت من خلال اقتناؤك لراوتر الجيل الرابع المحمول والمقدم من هواوي. يتميز ببطارية تدوم حتى 12 ساعة من الاستعمال المتواصل و 600 ساعة في وضع الاستعداد.

• المزايا والمواصفات:• خفيف الوزن سهل الحمل والتنقل به• عدد الاجهز القابلة للإتصال: 10 أجهزة• التردد: (2.4 جيجاهيرتز/5 جيجاهيرتز)• سرعة النقل: تصل إلى 300 ميجابت / ثانية•.

 

هواوي راوتر موبايل برو E5770s الجيل الرابع , منفذ شبكة بطارية متنقلة – اسود

السعر : 

496.00 ريـال 

 
 

راوتر محمول يدعم الجيل الرابع برود باند مع شاحن سفري داخلي• يمكن ان يتصل به 10 مستخدمين في نفس الوقت• متوافق مع جميع الشبكات: موبايلي – الاتصالات السعودية – زين• بطارية‎ ‎ليثيوم ايون تعمل لمدة 16 ساعة‎• سعة البطارية‎: ‎5200‎‎ ملي امبير• ياتي معه كيبل يو اس بي، محول، دليل المستخدم • العرض‎: ‎106 مم• الارتفاع‎: 22.5 مم• العمق‎: 68.40 مم• اللون: اسود …

راوترE5770 محمول من هواوي – 5200 ماه ,الجيل الرابع، ذهبي

السعر : 

515.00 ريـال 

الوصف:

هل تبحث عن جهاز واي فاي بحجم الجيب؟ راوتر هواوي E5770 موبايل واي فاي برو هو كل ما قد تحتاجه. يتمتع هذا الراوتر الرائع بتصميم جميل بلون ذهبي رائع على شكل محفظة مع نسيج بملمس جلدي أنيق. يتميز تصميم هذا الراوتر أيضا بطلاء فاخر في وسط الإطار فيبدو هذا الراوتر جميلا جدا بالإضافة إلى أنه قوي للغاية بحيث يمكنك الاعتماد عليه في جميع الأوقات. يمنحك راوتر هواوي واي فاي برو ما يصل الى 20 …

 

 

راوتر هاواوي واي فاي برو ماكس اي 5771

597.00 ريـال

وصف:

موبايل ال تي اي كات 4 واي فاي دعم واي فاي GHZ 2*2 2.4البطارية  9600MAh 38 ساعة

وقت التشغيل كابل الشاحن سهل الحمل والاستخدام

سهل التشغيل وإدارة المحمول …

 

  • اتصال حتى ‎أجهزة ‎10‎
  • ‎راوتر متنقل الجيل الرابع وبنك طاقة‎
  • ‎(شريحة مايكرو (وسط‎

زر الذهاب إلى الأعلى
×