أحدث العروض والتخفيضات

خدمة أبشر

أبشر نظام إلكتروني مجاني سعودي أطلقته وزارة الداخلية السعودية

أبشر ابشر نظام أبشر تسجيل دخول أبشر

خدمة نظام أبشر

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلىمراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية.] ويقدمالخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.

أسهمت منصة أبشر في رفع جودة الحياة للمواطنين والمقيمين والزوار وسهلت الوصول للخدمات المقدمة، من خلال الربط مع أكثر من 80 جهةحكومية وخاصة، مما أدى إلى تقديم (330) خدمة آمنة،[6] عبر تعاملات إلكترونية، مستغنية عن التعاملات الورقية، وأمكانية تنفيذ الخدماتالالكترونية من أي مكان دون الحاجة لمراجعة قطاعات الوزارة المختلفة لتنفيذ الخدمات.

في عام 2021، ساهمت منصة أبشر في الحفاظ على البيئة، من خلال الحفاظ على أكثر من 34 ألف شجرة وتوفير أكثر من 599 مليون ورقة،نتيجة للتحول من التعاملات الورقية إلى التعاملات الالكترونية بالإضافة إلى التقليل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 1.6 مليار طن متري،وهو ما وفر أكثر من 17.3 مليار ريال سعودي كنتيجة مباشرة لتنفيذ الخدمات الالكترونية من أي مكان دون الحاجة لمراجعة قطاعات الوزارة المختلفةلتنفيذ الخدمات.

http://absher.sa

زر الذهاب إلى الأعلى
×