أحدث العروض والتخفيضاتسفر وسياحة

بينها بلد عربي.. أفضل وجهات السفر لعام 2023

إذا كنت تخطط للسفر خلال 2023، ولم تستقر بعد على وجهتك، فإن ” سي إي أوه وورلد مجازين”، قد أعدت لك قائمة بأفضل وجهات السفر خلال هذا العام، والتي نستعرضها في هذا التقرير..

تركس وكايكوس:

هذه الرحلة إلى المحيط الأطلسي، حيث الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، وعدة جزر تناسب كل التوقعات. فيمكنك خلال رحلتك إلى تركس وكايكوس، قضاء الوقت في استكشاف العادات المحلية لأهل الجزيرة، كما يمكنك الاستشفاء وقصد الشواطئ العلاجية، فهي رحلة بمثابة هروب من الضغط والقلق.

تركس وكايكوس

 

مصر:

لو أنك اخترت مصر كوجهة لقضاء عطلة هذا العام، فإن مصر ستأسرك، بلا شك. فيمكنك زيارة المواقع الأثرية خاصة في الجيزة والأقصر وأسوان، ويمكنك التمتع بالشواطئ العلاجية والترفيهية، وكذلك فإن القيام برحلة نيلية هو أمر لا بد منه، ويجب ألا تنسى التجول في المدن لشراء المنتجات التقليدية وفهم ثقافة السكان.

 

مصر

 

زامورا، إسبانيا:

مكان فريد لشخص مميز، فهذا المكان هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يحبون العمارة الرومانية. ستصبح على الفور جزءًا من تاريخ المدينة وأنت تتجول في أماكن تعود إلى القرنين الـ12والـ13. فيما يمر نهر دويرو فوق المدينة ويمنحها جوًا أكثر جمالية من أي وقت مضى.

 

زامورا، إسبانيا

 

وادي لوار، فرنسا:

إذا كنت ترغب في البقاء في قلعة وتتظاهر بأنك أمير أو تتظاهرين بأنك أميرة، أو إذا كنت تريد أن تقضي يومك في التجول والتقاط الصور، فهذا هو المكان المناسب لك. فيما يمكن للفنادق والمطاعم الرائعة الجديدة وغير العادية، أن تقدم لك أي شيء تبحث عنه لإغرائك وتجعلك زائرًا دائمًا. قد تعتقد أنك بطل الرواية في فيلم لشركة والت ديزني.

 

وادي لوار، فرنسا

 

فيينا:

هي وجهة خالدة تناسب ذوي الاهتمامات الفنية. يعد متحف Kunsthistorisches وقاعة مدينة فيينا وكاتدرائية القديس ستيفن ومبنى البرلمان النمساوي ودار الأوبرا في فيينا بعض النقاط البارزة في المدينة. والخيار لك فيما يتعلق بأي مما سبق ستزوره أولاً، أو إذا كنت ستشعر بالرضا عن التجول عبر الطرق الرئيسية. بالتأكيد، لن تندم على زيارة فيينا.

 

فيينا

ويلز:

إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق في الغابة مع وسائل الراحة الصحية مثل الساونا، فابحث عن ويلز. هذه المنطقة فريدة من نوعها للاسترخاء في أحضان الطبيعة أثناء تذوق بعض الأطعمة غير العادية في المطاعم الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا. ونؤكد لك، المناظر الطبيعية الجبلية ستحبس أنفاسك وتجعلك تقضي وقتًا أطول من المتوقع.

 

ويلز

 

شبه جزيرة يوكاتان، المكسيك:

إذا كنت من محبي الطعام، فهذا هو المكان المناسب لك. ستنبهر بمكونات طبقك، وستصل كل ثقافة الطعام في المكسيك إلى طاولتك، مما يجعلك تنسى كل ما تعرفه حتى الآن عن المطبخ المكسيكي. هناك العديد من الأشياء التي يجب اكتشافها، ولكن إذا كنت ترغب في قضاء بعض أيام الاسترخاء دون فعل أي شيء سوى تذوق أطباق جديدة، فهذا هو المكان المناسب لك.

 

شبه جزيرة يوكاتان، المكسيك

 

كينيا:

في نيروبي ومومباسا ولامو، جرب تجارب جديدة وعش مثل السكان المحليين وتذوق ثقافات المنطقة وحياتها اليومية. تستحق رحلة لا تُنسى قضاء بعض الوقت بعيدًا عن جدول أعمالك.

 

كينيا

مندوزا، الأرجنتين:

لماذا تزور مندوزا؟ لأنك ستجد العديد من المتاحف والمباني الرائعة وتتجول في الشوارع الخلابة للتعرف على تاريخ المنطقة وثقافتها، هكذا وبكل بساطة.

 

مندوزا، الأرجنتين

زر الذهاب إلى الأعلى
×