أحدث العروض والتخفيضات

“أمير الشرقية”: يجب أن تكون فواتير المياه “منطقية”


أكد أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف، على ضرورة إيجاد حلول لفواتير المياه، شريطة أن تكون منطقية، وتتسق مع الاستهلاك الفعلي، دون تراكم على المستفيدين بمبالغ كبيرة تفوق طاقتهم في السداد، وإيجاد أساليب للتعامل مع التطبيقات الإلكترونية.

رئيس القطاع الشرقي بشركة المياه الوطنية المهندس حمدي الشراري؛ الذي تحدث في مجلس أمير المنطقة الأسبوعي؛ كشف أن الشركة عملت خلال السنوات الثلاث السابقة، على معالجة جميع الفواتير المرتفعة ومنح العملاء فرصاً للتقسيط وتسويات لمبالغ ضخمة جداً، ولكن أغلب المديونيات تجاوز عمرها 5 أو 10 سنوات، ويتم العمل على إيجاد حلول لها وتوفير تسهيلات.

وأوضح الشراري أن الشركة فرغت من 4 مشاريع حيوية للخدمات المائية والبيئية بـ112 مليون ريال، في “الدمام والأحساء وحفر الباطن”، ومدت 204 كيلو مترات من الشبكات متعددة الأقطار مع محطات رفع وضخ، رُبطت بـ 2231 عقاراً يسكنه 40 ألف نسمة من سكان 19 حياً.

4 مشاريع حيوية للخدمات المائية والبيئية بـ112 مليون ريال

وزاد بأن هناك تدشيناً لمشاريع محطات التنقية الجديدة بضاحية الملك فهد بالبيضاء، بنظام التناضح العكسي، لتشغيل محطات الشركة الـ 8 المستهدفة، وضخ إنتاجها لتغطية 60% من الضاحية بالمياه المحلاة مؤقتاً، لحين اكتمال مشاريع تحسين جودة المياه بعد عام ونصف.

من ناحية أخرى افتتح الأمير سعود بن نايف، معرض “صنعتي2023″، الذي نظمته غرفة الشرقية بمركز معارض الظهران “إكسبو”، بمشاركة 300 من الأسر المنتجة وأصحاب الحرف والأعمال اليدوية، و25 جمعية أهلية و5 جهات حكومية.

افتتاح معرض “صنعتي2023” بمشاركة 300 من الأسر المنتجة 

وثمن أمير المنطقة، تمكين الأسر المنتجة وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذا المعرض، مؤكداً دعم القيادة للإبداعات والمواهب كافة من أبناء وبنات الوطن، وخاصة المواهب التي لها قيمة مضافة.

وكرم رعاة معرض “صنعتي 2023” والداعمين من الجهات الحكومية والخاصة، كما تسلم درعاً تحمل هوية المعرض في نسخته السادسة، واستمع خلال جولته إلى شرح من رئيس الغرفة بدر بن سليمان الرزيزاء، حول المعرض وأجنحته وأركانه.

ويهدف المعرض إلى تطوير وتأهيل الأسر المنتجة وأصحاب الحرف والأعمال اليدوية ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم وتعريف الجمهور بهم، وتشجيعهم وتحفيزهم على تأسيس مشروعاتهم الخاصة.

"أمير الشرقية": يجب أن تكون فواتير المياه "منطقية" "أمير الشرقية": يجب أن تكون فواتير المياه "منطقية" "أمير الشرقية": يجب أن تكون فواتير المياه "منطقية" "أمير الشرقية": يجب أن تكون فواتير المياه "منطقية"

المصدر أخبار 24

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×