أجهزة كمبيوتر والكترونياتأحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

قاعدة شحن رهيبة بمميزات عديدة وسعر مخفض

قاعدة شحن رهيبة فيها اضاءة وشحن لاسلكي وساعة رقمية

وأربع درجات للإضاءة وبسعر ولا أروع.. فقط بـ 99 ريال 

الميزات:

  •  شاحن لاسلكي بجانب السرير 3 في 1 يعمل باللمس ، تم دمج ساعة ، مصباح مسند ليلي في تصميم واحد. يمكنك استخدام هذا متعدد الوظائف أثناء العمل والدراسة والنوم ، مما يجلب الراحة لحياتك. يوفر مصباح الطاولة الصغير أيضًا مساحة كبيرة على سطح المكتب.

  • يتميز مصباح طاولة الشحن اللاسلكي هذا charger اللاسلكي بسعر مناسب مع الهواتف الذكية المعتمدة من Qi. ملاحظة: عند استخدام هذه الوظيفة. تأكد من أن طراز هاتفك يدعم الشحن اللاسلكي ، فالحماية من التحميل الزائد تجعله آمنًا لك.

  •  3 مستويات مشرقة: يحتوي على ثلاثة مستويات سطوع-منخفضة ومتوسطة وعالية لتلبية جميع احتياجات الاستخدام والعمل والدراسة والاسترخاء. الضوء مشرق ودافئ وناعم ، ولا يبهر ويوفر رعاية دافئة في الظلام.

  • تحكم باللمس dimming table مصباح ذراع مدمج بمستشعر لمس عالي الحساسية ، يمكنك ضبط السطوع من من من خلال لمس ذراع المصباح بالكامل بحيث يكون من السهل تخصيص الإضاءة الخاصة بك وفقًا لمتطلباتك.

  •  تتيح لك وظيفة الاستيقاظ الاستعداد ليوم جديد ، حيث يتحول ضوء الاستيقاظ قبل 10 دقائق من العمل ، يمكنك أيضًا اختيار إلغاء تنشيط ، والاستيقاظ فقط باستخدام من من من.

للطلب من خلال الرابط التالي

ولا تنسى كود الخصم ..

**  أكواد خصم عروض رمضان الجديدة  **

‏OFFER20 للطلبات فوق 150 ريال

‏OFFER50 للطلبات فوق 300 ريال

‏OFFER100 للطلبات فوق 500 ريال

‏OFFER200 للطلبات فوق 1000 ريال

‏OFFER350 للطلبات فوق 1800 ريال

*الاكواد صالحة لجميع المنتجات باستثناء العروض المميزة والعروض الترحيبية المحددة

زر الذهاب إلى الأعلى
×