أجهزة منزلية ورياضيةأحدث العروض والتخفيضاتمتاجر إلكترونية

جهاز بخار الملابس المحمول من XIUWOO بنصف السعر

جهاز بخار الملابس المحمول من XIUWOO بنصف السعر

احصل على جهاز بخار الملابس المحمول باليد من XIUWOO ، مكواة البخار للأقمشة المنزلية المتنقلة، 1500 واط فقط بـ 46.5 ريال بخصم 45%!

– 【 سعة كبيرة 】مع خزان المياه الكبيرة التي تصل إلى 200 مللي ، هذه باخرة الملابس يمكن أن تستمر في العمل لأكثر من 15 دقيقة ، والسماح لها القيام بعملها على ما يرام. باستخدام تصميم خزان المياه الشفاف ، يمكنك دائما معرفة مقدار المياه في الخزان وتجنب تجاوز أثناء ملئه.

– 【 التدفئة السريعة 】اعتماد تكنولوجيا التدفئة السريعة ، هذه باخرة الملابس يمكن أن تكون جاهزة للعمل في غضون 10 ثانية. عندما كنت على عجلة من امرنا لتاريخ أو العمل ، وسوف يكون مساعد كبير لتوفير وقتك والحفاظ على الملابس الخاصة بك أنيق وخالية من التجعد.

– 【 قبضة قابلة للطي 】باستخدام التبديل على المقبض ، يمكن تخزين الباخرة المحمولة وتخفيضها في الحجم ، مما يسهل تخزينها في حقيبة أو درج لتوفير مساحة إلى أقصى حد. وبذلك في الرحلة ، والحفاظ على ملابسك مرتبة في أي وقت.

– 【 لوحة غير القابل للصدأ 】تم تجهيز باخرة الملابس مع لوحة تبخير الفولاذ المقاوم للصدأ ، وبالتالي فإن الحرارة من البخار لا يمكن أن تليين فقط ملابسك ولكن سيتم تسخين اللوحة أيضا. الجمع بين البخار الساخن ولوحة ، باخرة يمكن الانتهاء من هذه المهمة بشكل فعال وتوفير وقتك الثمين.

– 【 مناسبة للأقمشة 】مع الفولاذ المقاوم للصدأ و 1500 واط معدل قوي من العمل ، باخرة الملابس مناسبة لمعظم الأقمشة: القطن والصوف والنايلون والبوليستر ، مزيج وغيرها من الأقمشة المشتركة. مهما كنت تسير لفستان ، وسوف يكون دائما أداة مفيدة للحفاظ على الملابس الخاصة بك في شكل كبير.

للطلب من خلال الرابط التالي

زر الذهاب إلى الأعلى
×