أحدث العروض والتخفيضاتأحذية وشنطعروض الرياض

عرض حذاء اسيكس الرياضي للأطفال

عرض حذاء اسيكس الرياضي للأطفال

حذاء الجري كونتيند 8 بي اس جونيورمن اسيكس مصمم للأقدام الصغيرة. يتميز كل حذاء في المجموعة بنظام تثبيت بخطاف وحلقة يساعد على الحفاظ على ثبات القدمين. يأتي بتفاصيل مثل أصابع القدم وخياطة مطاطية لمقدمة أصابع القدم ونعل خارجي مطاطي صلب لزيادة المتانة وإطالة مدة استخدام الحذاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن بطانة الجوارب كاب ماتش الخاصة بنا مطبوعة بكاريكاتير النمر الذي يساعد الأطفال على التعرف على الحذاء الأيمن والأيسر. به جزء علوي شبكي مصمم باستخدام شبكة علوية هندسية.

حذاء الجري كونتيند 8 من اسيكس يغلف كل قدم براحة جيدة التهوية.. حيث تسمح الشبكة للهواء بالتغلغل الكامل في الجزء العلوي بالكامل، مما يوفر إمدادًا ثابتًا من الهواء النقي والبارد مع طرد الهواء الساخن والضخم. يساعد هذا على التحكم في الرطوبة عن طريق امتصاص العرق والرطوبة الزائدة عند إنتاجه ثم نقله إلى الطبقات الخارجية حيث يمكن تبخيره بسهولة، مما يحافظ على برودة قدميك وجفافهما وراحتهما في جميع الأوقات.

يوفر الجزء العلوي الشبكي زيادة التهوية مناخًا دقيقًا مثاليًا لراحة قدميك. بينما تعمل الأغطية مع نظام الأربطة لإغلاق منتصف القدم على الحد من الانزلاق في الحذاء وبذلك تتمكن من الحركة لفترة أطول براحة كاملة.

احصل عليه بسعر يبدأ من 97.95 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر الاعلانات

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ادوات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.