أحدث العروض والتخفيضاتسيارات ومعدات

تعرف على أفضل 7 إطارات لكل المواسم

الإطارات هي المكونات الوحيدة التي تربط سيارتك بالطريق. وليست كل الإطارات متساوية. لتوضيح هذه النقطة، عاد خبير الإطارات جوناثان بنسون بفيديو جديد يقارن بين أفضل 7 علامات تجارية من حيث الأداء في جميع الأحوال الجوية. يقوم بتقييم سبعة إطارات لجميع المواسم على الثلج والجليد والأرصفة الرطبة والظروف الجافة، مع بعض الاكتشافات المذهلة.

7 إطارات في منافسة شرسة

المنافسة بدت ساخنة، ووالتي جمعت بين إطار ميشلان كروس Climate 2 الموجود بالأسواق منذ بضع سنوات وهو إطار معروف بأداء الثلج المذهل مع التعامل الجيد مع الرطب والجاف، وبيريللي Cinturato All Season SF3 وكونتننتال كل المواسم كونتاكت 2 ، وبريدجستون تورانزا All Season 6 ، والأخير يأتي بأنماط مداس اتجاهية مماثلة لميشلان . يعتبر إطار BluEarth 4S AW21 من يوكوهاما منافسا قويا أيضًا، أما اطار دانلوب فيأتي متميزا بتصميمه الرياضي الفريد الذي جعلها متميزا عن باقي المنافسين .

أرخص الإطارات المتنافسة

الإطارالأخير هو إطار ذو ميزانية خارج العلامة التجارية يسمى Fronway Fronwing AS. غالبًا ما يقوم بنسون بتضمين اطارات رخيصة الثمن لمعرفة ما إذا كان بإمكان المشترين توفير بضعة دولارات دون التضحية بالأداء أو السلامة. عادة الاجابه لا. وفي هذا الاختبار تبقى الإجابة كذلك.

مداس الطرق المبللة 

Fronway الأقل في عدد اللفات

في الواقع، أحد الاكتشافات الأولية التي ذكرناها يأتي مع أداء Fronway في الظروف الرطبة. يرى بنسون أن الأداء الرطب هو الفئة الأكثر أهمية لإطارات جميع المواسم، وكانت العلامة التجارية ذات الميزانية المحدودة هي الأسوأ بفارق كبير. في حين أن الإطارات الستة الرئيسية حققت متوسط أوقات اللفات المبللة خلال 2.5 ثانية من بعضها البعض، كان فرونواي أبطأ بأكثر من 13 ثانية من كونتيننتال ذات التصنيف الأعلى.

بريدجستون تحصل أعلى تقييم

كان أداء الكبح الرطب أكثر إثارة للصدمة، حيث حصلت بريدجستون على أعلى تقييم، حيث توقفت من 80 كلم في الساعة في مسافة 30 مترا ، واحتاج Fronway إلى 48.8 مترا للتوقف بنفس السرعة. أجرى بنسون بعض الحسابات وقرر أن سيارة اختبار VW Golf كانت لا تزال تسير بسرعة 45 كلم في الساعة على Fronways بينما تم إيقاف بريدجستون.

بريدجستون لكل المواسم 

القيمة والسعر بالنسبة للإطارات

ضع ذلك في الاعتبار في المرة القادمة التي يحدث فيها شيء ما أمامك على طريق مبتل. من المحتمل أن تكون الأموال التي يتم توفيرها من شراء إطارات الميزانية أقل بكثير من مبلغ التأمين القابل للخصم عند الأضرار الناجمة عن تصادم بسرعة 45 كلم في الساعة.

إطارات الثلوج

مداس الثلوج 

كان أداء جميع العلامات التجارية الكبرى جيدًا،على الرغم من أن أداء بعضها كان أفضل من غيرها. تمسكت يوكوهاما إلى حد كبير بالطرف الأدنى من المقياس، بينما كافح دنلوب غير المتماثل على الثلج والجليد. كان أداء Fronway الرخيص في الواقع أداءً جيدًا على الجليد، حيث يعتقد بينسون أنه أقرب إلى إطار ثلجي مع تغييرات طفيفة لجميع المواسم.

بيريللي وبريدجستون يتفوقان على ميشلان

 ميشلان TIRE  

وجد بنسون أن قيادة بيريللي ممتعة بشكل خاص في معظم الظروف. ومن المثير للدهشة أن الفائز لم يكن ميشلان كروسClimate 2 ، حيث ذهب هذا التفوق إلى كونتننتال AllSeasonContact 2 وقد تفوقت أحدث سيارة مع كونتننتال TIRESعلى ميشلان CrossClimate 2 في معظم الاختبارات الرطبة والجافة، وبينما كانت ميشلان رائعة في التعامل مع الثلج، كان الجر المستقيم يمثل مشكلة. في الواقع، تم التفوق على ميشلان CrossClimate 2 بشكل عام من قبل بيريللي وبريدجستون أيضًا، مما أدى إلى تراجعها إلى المركز الرابع في هذا التقييم.

 

المصدر / سعودي اوتو

زر الذهاب إلى الأعلى
×