أحدث العروض والتخفيضاتسيارات ومعدات

كيا تكشف الستار عن سيارتها الجديدة K4

كشفت كيا الستار عن سيارة K4 الجديدة كلياً والتي ستحل سيراتو (أو فورتي كما هي معروفة في السوق الأمريكي)، بتحديثات شاملة للتصميم الخارجي وداخلية أكثر فخامة وجاذبية.

وتحظى السيارة بلغة تصميم جديدة أكثر جراءة وتعقيداً من سيراتو الحالية التي طرحتها كيا في عام 2018، مع لمسات مستوحاة من ستينجر التي توقف إنتاجها، وسيارة EV9 الكهربائية الجديدة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8A%D8%A7-K4-1-1.jpg

تصميم الرفارف الخلفية ومقابض الأبواب الخلفية المخفية وعواميد D القوية المستوحاة من ستينجر تمنح السيارة طابعاً أقرب للكوبيه، مع مصابيح أمامية وخلفية LED جديدة وداخلية رقمية بالكامل.

المقصورة الجديدة 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8A%D8%A7-K4-2-1.jpg

وتشمل مواصفات الداخلية: مقود مربع، وشاشة معلومات ترفيهية واسعة، مع لمسات جمالية مستوحاة من سيارات EV6 و EV9 وسورينتو فيس ليفت الجديدة.. ولكن على العكس من هذه السيارات المزودة بقرص دائري لتغيير السرعات، تعتمد K4 على ذراع تقليدية لنقل السرعات على الكونسول الأوسط.

واكتفت كيا للوقت الحالي بالكشف عن التصميم الخارجي والداخلي للسيارة بدون الدخول في التفاصيل التقنية أو أرقام الأداء، مع العلم أن السيارة على الأرجح ستنطلق بمحرك 1.6 لتر 4 سلندر تيربو، مع نسخة هجينة في بعض الأسواق، وسنعلم المزيد عن K4 الجديدة قريباً.

 

المصدر / المربع نت

زر الذهاب إلى الأعلى
×