أحدث العروض والتخفيضاتصحةعروض الرياض

مقياس حرارة للأذن اي ار تي 3030 من براون بنصف السعر

مقياس حرارة للأذن اي ار تي 3030 بنصف السعر

لفترة محدودة.. مقياس حرارة للاذن اي ار تي 3030 يعمل بالاشعة تحت الحمراء ثيرموسكان 3 من براون فقط بـ 129 ريال

يقيس جهاز ثرموسكان من براون حرارة الأشعة تحت الحمراء الناتجة عن طبلة الأذن والأنسجة المحيطة. نظرًا لأن طبلة الأذن تشترك في إمداد الدم مع مركز التحكم في درجة الحرارة في الدماغ، فإن الأذن تعكس بدقة التغيرات في درجة حرارة الجسم الأساسية.

– براون ثيرموسكان 3 ميزان حرارة سهل الاستخدام وموثوق به.

– سريع ودقيق: قياس دقيق في ثانية واحدة فقط. يقيس الحرارة التي تولدها طبلة الأذن والأنسجة المحيطة بالأشعة تحت الحمراء، بدقة مثبتة سريريًا.

– قدرة تنظيف محسنة لطرف المستشعر إذا تم استخدامه عن طريق الخطأ بدون غطاء مجس.

– تنبيه صوتي في حالة الحمى: من السهل تفسير قيمة درجة الحرارة: حيث أن عدد الصافرات يشير إلى الوضع، ففي الوضع العادي (صافرة واحدة)، وارتفاع درجة الحرارة (صافرتان) والحمى (4 صفارات).

– المزايا لسهولة الاستخدام ورائعة:. تصميم مدمج سهل الحمل شاشة LCD سهلة القراءة مجس مناسب للاستخدام مع حديثي الولادة. تستدعي الذاكرة آخر قراءة لدرجة الحرارة. إيقاف تلقائي بعد 60 ثانية من أجل عمر أطول للبطارية. قراءات بالدرجة المئوية (34 – 42.2 درجة مئوية) أو فهرنهايت (93.2 – 108 فهرنهايت). أغطية صحية لتجنب التلوث العرضي: مع أغطية صحية خالية من BPA واللاتكس، أي لا حاجة إلى تنظيف المجس أو تعقيمه. الملحقات: غطاء حماية المجس. 21 × غطاء للحفاظ على الصحة العامة. 1 × بطارية خلوية. باب بطارية مع قفل أمان لمنع خطر الاختناق. العلامة التجارية: براون فئة مقياس الحرارة: ان تي سي 8123030.

للطلب من خلال الرابط التالي

زر الذهاب إلى الأعلى
×