أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

فرشاة فرد الشعر من يوليوفا بخصم مميز

فرشاة فرد الشعر من يوليوفا بخصم مميز

احصل على فرشاة فرد الشعر الصغيرة 7 انش من يوليوفا مع تقنية التسخين بي تي سي فقط بـ 66 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

【مشط مستقيم من يوليوفا】مشط أنيق لتنعيم الشعر مصمم لشعر ناعم ومرن. مشط شعر صغير بتصميم هادئ يمكن أن يكمل تصفيف الشعر المستقيم في بيئة هادئة. اجعلي شعرك ناعمًا وجميلًا. فرشاة التسخين هذه هي الطريقة المثالية لفرد الشعر بدون تجعيد.

【استخدام سريع التسخين】سواء كان شعرك طويلًا أو قصيرًا أو سميكًا أو رقيقًا، فإن مشط الشعر المستقيم هذا يمكن أن يجفف شعرك بسهولة ويجعله يفرد. يمكن لفرد الشعر الصغير أن يسخن بسرعة في غضون 30 ثانية، ويكمل تصفيفك في بضع دقائق ويحافظ عليه طوال اليوم.

【تصميم فريد】 يعتمد هذا المشط الحراري الصغير على مشط أسنان عالي الكثافة يمكنه العناية بكل مجموعة من الشعر وزيادة منطقة التلامس مع لوح تسخين سيراميك بي تي سي، مطلي بالسيراميك، يمكن للفرشاة أن توفر حرارة أكثر استقرارًا ومتساوية مما يقلل من أضرار الحرارة التي تلحق بشعرك. ويمكن لمشط التسخين المصنوع من السيراميك أن يمر عبر شعرك بسلاسة أكبر دون تكسر أو شد.

【سهل الاستخدام】 مشط فرد صغير من السيراميك من كابل دوار 360 درجة. لا داعي للقلق بشأن مشكلة فتح الكابل. حماية آمنة ضد الحروق، تمنع الحروق في درجات الحرارة العالية. طول 7 انش مريح للحمل، مكواة فرد الشعر ضرورية للسفر، كما أنها اختيار جيد للهدايا للأقارب والأصدقاء.

【السلامة والخدمة】مشط اللحية الحراري يأتي مع مقبس حماية من التسرب 220 فولت. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مشاكل أو اقتراحات، فلا تتردد في الاتصال بنا، وسوف نتصل بك ونحل مشاكلك في غضون 24 ساعة!

زر الذهاب إلى الأعلى
×