أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

عرض على نظارة شمسية فاخرة من كاناستال

عرض على نظارة شمسية فاخرة من كاناستال

نظارة شمسية بإطار معدني خفيف للغاية بتصميم كلاسيكي للرجال والنساء من كاناستال فقط بـ 46 ريال فقط

للطلب من خلال الرابط التالي

معلومات المنتج:

【تصميم افييشن فريد وعصري】: صُممت نظارات شمسية بايلوت من كاناستال خصيصًا مع وضع الإطار المريح بعين الاعتبار لتناسب انحناء جسر الأنف عند جسر الأنف لتقليل ضغط الإطار على جسر الأنف وجعله أكثر راحة. توفر النظارات الشمسية من كاناستال ذات العدسات المُستقطبة للقيادة بعدسات بلون سادة ممتازة وضوح رائع للرؤية، وهي مثالية لكل من الرجال والنساء.

【عدسات مستقطبة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية ذات الطول الموجي 400 بنسبة 100%】: تمت محاذاة النظارات الشمسية المستقطبة من كاناستال للرجال بدقةٍ وتوزيعها للقضاء على الوهج المنعكس من الماء أو الرمل أو الرصيف لجعل رؤيتك أكثر وضوحًا بدون أي تشويش للألوان، كما أن العدسات مُصممة خصيصًا من 9 طبقات مصممة لترشيح وحجب ما يزيد عن 99.99% من الوهج. وتحجب طبقة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية 400 100% من الأشعة فوق البنفسجية القصيرة والطويلة والمبيدة للحشرات. وتسمح هذه النظارات الشمسية للرجال مستوى أعلى من التباين وإدراك عمق أكبر.

【إطار افييشن من سبائك الالومنيوم والماغنيسيوم】: بالمقارنة مع المواد المعدنية العادية، تتمتع المواد التي صُنعت منها النظارات الشمسية السوداء من كاناستال بميزتين: أخف وزنًا ومتينة. حيث يعتبر الالومنيوم والمغنيسيوم أخف العناصر الطبيعية، كما يتميزوا بالملمس اللطيف والخفة والسلاسة على وجهك، مما يمنحك تجربة ارتداء خالية من الإجهاد وممتعة للغاية. تمنح السبائك المعدنية عالية الجودة النظارات الشمسية إطارات قوية حيث تجعل النظارة أكثر قوة.

【تجربة ارتداء مريحة】: تُعزز النظارات الشمسية للجنسين بتصميم مريح راحتك أثناء الارتداء النظارة لفترة طويلة دون أي ضغط. تتميز بمفصلات زنبركية مرنة مناسبة تلقائياً لمختلف أشكال الوجه. تضمن أطراف الأذرع المطاطية غير القابلة للانزلاق الثبات أثناء المشاركة في الأنشطة الخارجية. ارتدِ نظارات شمسية بايلوت من كاناستال هذه براحة بال.

زر الذهاب إلى الأعلى
×