أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

فانوس خارجي رهيب يصلح للكشتات

فانوس خارجي رهيب يصلح للكشتات ويصير ابجورة بعد وفيه بطارية شحن

احصل عليه الآن فقط بـ 247.5 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

ميزات المنتج:

– بطارية عالية السعة: يعمل مصباح التخييم هذا ببطارية كبيرة mAh تستغرق 5 ساعات للشحن وتوفر 9-20 ساعة من الإضاءة. وهي مجهزة بمنفذ إخراج 5 فولت/3 أمبير لشحن الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى ، مما يضمن أنه يمكنك البقاء على اتصال حتى في المواقع البعيدة.

– متعدد الوظائف ومحمول: يتسع ضوؤنا الذي يعمل بالبطارية بشكل أنيق إلى مصباح أرضي مشع أو ينهار إلى مصباح يدوي مدمج محمول باليد ، يتكيف بسهولة مع احتياجاتك. بفضل تصميمه خفيف الوزن ، ولا توجد بطاريات مطلوبة وقابلية حمل ممتازة ، يصبح رفيقك المثالي لجميع الرياضات الخارجية.

– فانوس خارجي فائق السطوع: فانوس تخييم مع شمعة يوفر ثلاثة أوضاع إضاءة مختلفة. فقط اضغط لفترة طويلة على زر التشغيل/الإيقاف ، يمكنك تبديل درجة حرارة اللون وتزج نفسك في الجو المثالي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تدوير الرأس العلوي ° لتوفير مجموعة متنوعة من خيارات الإضاءة لتناسب كل حالة. في أوقات الطوارئ ، اضغط لفترة طويلة على المفتاح لمدة 3 ثوان لتنشيط وضع SOS ، وإرسال إشارة طوارئ قوية.

– التخييم الأساسي: يأتي مصباح التخييم القابل لإعادة الشحن مع ثلاثة مسامير أرضية قوية لتثبيته بأمان على العشب ومنع أي تحول في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لوضع الإضاءة المحيطة أن يخلق أجواء احتفالية بلطف ، مما يرفع حفلة الفناء الخلفي إلى عالم من السعادة والفرح!

– IPX7 مقاوم للماء: جسم التخييم الخفيف لدينا مقاوم للماء IPX5 لحمايتك من العناصر أثناء التخييم وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وغيرها من الأنشطة الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، الرأس مقاوم للماء IPX7 ، مما يسمح لك باستخدامه بثقة في جميع الظروف الجوية!

زر الذهاب إلى الأعلى
×