أجهزة منزلية ورياضيةأحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

جهاز مشي 2 × 1 قابل للطي للجري والمشي بسعر مميز

جهاز مشي 2 × 1 قابل للطي للجري والمشي بسعر مميز

احصل على جهاز مشي ار 2 من واكينج باد من كينج سميث، جاهز مشي 2 في 1 قابل للطي للجري والمشي، مضاد للانزلاق باوضاع اوتوماتيكية ويدوية، وشاشة LCD حديثة فقط بـ 2799 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

-【يتطلب مساحة التخزين 0.11 متر مربع فقط】يعتبر جهاز المشي ار 2 من واكينج باد موفرًا للمساحة بنسبة 90٪ مقارنة بجهاز المشي التقليدي ويمكن طيه وتخزينه بسهولة بمساعدة تصميم مزدوج قابل للطي وعجلات دوارة سلسة.
-【ثلاثة أوضاع للتحكم في جهاز المشي】يمكن التحكم في جهاز المشي ار 2 من واكينج باد بثلاث طرق. خلال الوضع اليدوي، يمكن التحكم به باستخدام جهاز التحكم عن بعد أو تطبيق KS Fit. وبدلاً من ذلك، يمكن التحكم به عن طريق الأقدام بوضع التشغيل التلقائي لتوفير مزيدًا من الراحة.
-【محرك هادئ ونظام امتصاص للصدمات】يتم تعزيز المتانة والثبات لجهاز مشي ار 2 من واكينج باد، بواسطة هيكل مصنوع من خليط معدني من الألومنيوم. قمنا بتحسين قوة المحرك ولكننا قمنا أيضًا بتقليل مستوى الضوضاء في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، تعمل البطانة المصنوعة من ايفا على تخفيف التأثير على الركبتين وسيوفر حزام الجري المضاد للانزلاق قبضة أفضل.
-【مريح وآمن】لقد صممنا فتحة مخصصة للجوال والتابلت على المقبض، حتى تتمكن دائمًا من الترفيه والتواصل. يحتوي جهاز المشي ار 2 من واكينج باد حديثًا على مشبك أمان إضافي ومقبض أمامي للحفاظ على سلامتك أثناء ممارسة الرياضة. يوفر المقبض توازنًا إضافيًا، بينما يعمل مشبك الأمان كزر للتوقف في حالات الطوارئ.
-【شاشة LED】لوحة LED موجودة في الجزء الأمامي من جهاز المشي ار 2 من واكينج باد لتساعدك على مراقبة سرعتك والمسافة والخطوات والسعرات الحرارية ومدة التمرين. مع إرفاق العجلات الدوارة السلسة، فإن جهاز المشي ار 2 من واكينج باد يضمن نقله بسهولة. كفالة لمدة عام.

زر الذهاب إلى الأعلى
×