أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

عرض جهاز كشف الكاميرات المخفية

عرض جهاز كشف الكاميرات المخفية

هفوير كاشف كاميرا مخفية، كاشف مضاد للتجسس، كاشف حشرات، كاشف نظام تحديد المواقع، جهاز ماسح اشارة الترددات اللاسلكية للمنزل والحمام والمكتب والسفر. فقط بـ 69 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

-【كاشف متعدد الأغراض مضاد للتجسس】- كاشفات الأجهزة المخفية 4 في 1 لأعمال المراقبة الأمنية لمكافحة التسلل والتتبع والتنصت. تحتوي كاشفات الكاميرا المخفية هذه على 4 أوضاع بما في ذلك 1. كشف إشارة التردد اللاسلكي للكشف عن أجهزة إرسال حشرات التردد اللاسلكي النشطة مثل موجات الراديو وحشرات شريحة الاتصال وما إلى ذلك. 2. كاشف كاميرا بالأشعة تحت الحمراء لتحديد أي كاميرا مخفية 3. كشف المجال المغناطيسي للعثور على أجهزة تتبع GPS المغناطيسية غير المرغوب فيها. 4. مصباح يدوي، لا مزيد من القلق حتى في البيئة المظلمة.

-【تقنية كشف فائقة】- تعتمد أجهزة الكشف المخفية على رقائق مطورة فائقة الحساسية يمكنها الكشف بدقة عن مختلف مواقع GPS وأجهزة التتبع والتنصت وكاميرا لاسلكية 2.4G ~ 5.8G وإشارة التردد اللاسلكي بتردد 1 ميجاهرتز – 6.5 جيجاهرتز. من شريحة الاتصال وأجهزة الترددات اللاسلكية الأخرى. 6 مستويات حساسية قابلة للتعديل تساعدك على العثور على الأجهزة المخفية بشكل أسرع وأكثر دقة. يحمي كاشف التجسس هذا خصوصيتك في جميع الأوقات.

-【محمول وسهل الاستخدام】 – مع حجم محمول 4.3 × 0.9 × 0.5 انش ويزن 20 غرام فقط، هذا الكاشف المحمول المضاد للتجسس سهل الحمل في حقيبتك أو جيبك أينما تريد. إنها مريحة لحماية خصوصيتك الشخصية وأمن معلومات العمل. مع تصميم بثلاثة أزرار، فإن كاشف الكاميرا المخفية سهل الاستخدام للغاية. إنه كاشف مثالي للأجهزة المخفية للمنزل والمكتب والسفر والسيارة وما إلى ذلك.

-【وقت عمل يدوم طويلًا】 – بفضل بطاريته المدمجة القابلة لإعادة الشحن 3.7 فولت 400 ميلي امبير في الساعة، سيعمل الشحن الكامل لمدة ساعة واحدة على تشغيل كاشف الترددات اللاسلكية/الحشرات/الكاميرا لمدة 20-30 ساعة ويدعم وقت استعداد يصل إلى 30 يومًا. يعمل كاشف الجهاز المخفي هذا كواقي موثوق للخصوصية أو رفيق سفر مفيد للكشف عن الكاميرا الخفية وأجهزة التنصت وجهاز تتبع نظام تحديد المواقع وما إلى ذلك الجهاز المخفي. يمنحك حماية قوية للخصوصية في أي مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى
×