أجهزة منزلية ورياضيةأحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

قلاية هوائية من فيليبس بخصم مميز

قلاية هوائية من فيليبس بخصم مميز

احصل على قلاية هوائية من فيليبس سعة 4.1 لتر للقلي والخبز والشواء والتحميص او إعادة التسخين، تعمل بتردد 60 هرتز فقط، موديل HD920090 فقط بـ 299 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– تقنية رابيد اير: احضر إلى منزلك مقلاة اير فراير رقم 1 في العالم حتى تتمكن من الحصول على طعم مرضي بنسبة 100% مع طعام مقرمش من الخارج وطري من الداخل، باستخدام زيت قليل أو بدون إضافة زيت، مع كمية أقل من الدهون بنسبة تصل إلى 90%.

– صُممت المقلاة على يد فريق الخبراء لدينا، الذين كانوا يتقنون تقنية المقلاة الهوائية لأكثر من 10 سنوات، ومن ثم تصميمها الفريد والحاصل على براءة اختراع “نجم البحر” يحقق أسرع النتائج وأكثرها تساويًا وذلك من خلال السماح لجميع الأطعمة بالتعرض للحرارة المستمرة والموزعة بالتساوي مما يسمح لك لطهي مجموعة متنوعة من الأطعمة لنتيجة لذيذة ومقرمشة.

– يمكن للمقلاة الهوائية أن تفعل أكثر من مجرد قلي؛ كما أنها تشوي وتحمص الخبز وحتى تسخينها! يمكنك طهي ما يصل إلى 4 أنواع (سعة 0.8 كجم/4.1 لتر) من الطعام في وقت واحد.

– أطلق العنان لإمكانيات المقلاة الهوائية فيليبس الكاملة لطهي وجبات ألذ وصحة من خلال تنزيل تطبيق هوم اي دي. اكتشف المئات من الوصفات اللذيذة واستكشف الميزات لدعم وتعزيز مهارات الطبخ لديك حتى تتمكن من صنع وجبات صحية منزلية بكل سهولة!

– جميع الأجزاء القابلة للإزالة آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، كما تحتوي سلة المقلاة الهوائية سريعة التنظيف على طبقة غير لاصقة لسهولة التنظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى
×