أحدث العروض والتخفيضات

أفضل جهاز لصيد الحشرات من أمازون

أفضل جهاز لصيد الحشرات من أمازون

 

رابط شراء المنتج من هنا ▶️

 

 

مصيدة حشرات متعددة الوظائف: يجذب ضوء الأشعة فوق البنفسجية البعوض الطائر والحشرات والعث وذباب الفاكهة والبعوض والحشرات إلى المناطق المحيطة. وبعد ذلك ستلتصق بلوحة الغراء بدون أن تهرب. وفي الوقت نفسه، كمساعد للنوم، يمكن استخدامه كضوء ليلي.

إلى أداة التقاط القوية للحشرات بالأشعة فوق البنفسجية: مع ضمان الطعم المزدوج مع طولين موجيين مختلفين 365 نانومتر و395 نانومتر، تحسن معدل التقاط البعوض وذباب الفاكهة حتى 80%. كما يظهر البحث، فإن الحشرات ذات الانجذاب الضوئي من السهل أن تلتقط الروائح البشرية. يرجى ترك الغرفة للحصول على تأثير أفضل بعد تشغيل المصيدة.

قاتل بعوض طبيعي وصامت: تلتقط بطاقة الغراء الحشرات الطائرة بدون سمية ولا تفوح منها رائحة مزعجة مقارنة بالصاعق. يختلف عن مصائد الحشرات، يحمي صائد العث الصغير عينيك من التعرض المباشر للأشعة فوق البنفسجية. 5 قطع من ألواح الغراء مرفقة بالعبوة كهدية.

أوضاع إضاءة ليلية ذكية: بمساعدة خرزتين LED، يعمل الجهاز في الوضع الذكي أو الوضع الليلي. في الوضع الذكي، سيكتشف الجهاز الضوء لتشغيله أو إيقافه تلقائيًا. سيضيء باستمرار في وضع الإضاءة الليلية حتى يتم إيقاف تشغيله يدويًا.

سهل الاستخدام: بصفتها الفائزة بجائزة اي اف ديزاين، يمكن لمصيدة الذباب التي تعمل بالكهرباء تزيين غرفتك بضوء دافئ وتقليل استهلاك الطاقة. الغراء ذو الوجهين المتصل بالجهاز يجعله أكثر ثباتًا حتى لا يسقط أو يتحرك. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى