أحدث العروض والتخفيضات

سماعات راس للكمبيوتر الشخصي للالعاب من اي كيه اس ايه

سماعات راس للكمبيوتر الشخصي للالعاب من اي كيه اس ايه مع سماعة بخاصية الصوت المحيطي 7.1، بخاصية الغاء الضوضاء، ميكروفون واضاءة LED، سماعات راس للالعاب متوافقة مع PS5، PS4، ماك، لابتوب

رابط الشراء عبر أمازون السعودية من هنا 

الميزات والتفاصيل

▶ 【توافق واسع】: سماعة ألعاب احترافية للاعبي الكمبيوتر، سماعة ألعاب متوافقة مع PS5، PS4 ، جهاز تشغيل العاب الفيديو الرقمية، الكمبيوتر الشخصي (ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10)، أجهزة اللابتوب والأجهزة الأخرى المزودة بمنفذ صوت يو اس بي.

▶ 【مشغل 50 ملم و 7.1 صوت محيطي 】: تعتمد سماعات الرأس للألعاب من اي كيه اس ايه على مشغلات صوت فائقة 50 مم جنبًا إلى جنب مع تقنيات صوتية متقدمة، وتوفر واقعية صوتية رائدة في الصناعة من خلال توفير معلومات صوتية محيطية دقيقة تتجاوز إشارات اتجاه الصوت المحيطي 7.1، مما يعزز تجربة اللعب الغامرة.

◀ 【 ميكروفون بخاصية إلغاء الضوضاء】: تحتوي سماعة الرأس المخصصة للألعاب بجهاز الكمبيوتر على ميكروفون حساس قابل للتعديل مع تقنيات إلغاء الضوضاء متعددة الاتجاهات. يقلل من معظم ضوضاء الخلفية المحيرة ويجمع صوتك بوضوح. سماعة رأس للألعاب بتصميم مرن مع ميكروفون، حيث يسهل ضبط موضع الميكروفون على حسب رغبتك.

▶ 【تصميم مريح وخامة علاوة】: مصممة لتوفير الراحة طوال اليوم. مع أغطية الأذن المصنوعة من بروتين الذاكرة الناعم على كلا الجانبين، لن تشعر بعدم ارتياح أثناء ارتداء سماعة الرأس هذه الخاصة بالألعاب يو اس بي، حتى أثناء اللعب لفترة طويلة. تم تصميم عصابة الرأس لتوزيع الوزن بشكل متوازن وتقليل قوة التثبيت لتوفير الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة.

▶ 【مصباح LED فائق الروعة وكيبل متين】: إضاءة LED الرائعة بالفضاء اللوني ار جي بي على كلا الجانبين، حيث يجعل سماعة ألعاب الكمبيوتر هذه تبدو أكثر برودة. تمتاز البرقية المتينة للغاية بطول 2.2 متر بكونها قوية بما يكفي لمرافقة كل العملاء لأطول فترة ممكنة

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×