أحدث العروض والتخفيضات

آلة صناعة الايسكريم تقدر تصنعه من اي نكهة او فاكهة تطري على بالك

آلة صناعة الايسكريم تقدر تصنعه من اي نكهة او فاكهة تطري على بالك

 

لشراء المنتج عبر أمازون السعودية من هنا 

 

الوصف:

اصنع حلوى كريمية قابلة للشرب وقابلة للشرب مع إضافة السلوشي والثلج الإيطالي والمشروب المجمد والكريميتشينو والزبادي المجمد.. طول السلك (انش. ): 31.5..الجهد: ‎120

محتويات العبوة: قاعدة محرك بمحركات مزدوجة الدفع، مجداف كريميرايزر احترافي XL، (2) مكاييل كريمي ديلوكس سعة 24 اونصة مع أغطية تخزين، وعاء خارجي وغطاء للمنزل نصف لتر أثناء المعالجة.

السعة: اصنع المزيد من المكافآت ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة. تحتوي مكاييل الكريمي الفاخرة الأكبر حجمًا على الآيس كريم بنسبة 50% أكثر من نينجا CREAMi الأصلي.

المرونة: حوّل قاعدة واحدة مجمدة إلى نكهتين نهائيتين – واحدة في النصف العلوي من ديلوكس باينت والأخرى في الأسفل. يمكنك حتى معالجة النصف العلوي للاستمتاع الآن وحفظ الباقي لوقت لاحق.

التخصيص: مع نينجا CREAMi Deluxe، يمكنك التحكم الكامل في مكوناتك للحصول على خيارات منخفضة السكر والكيتو وخالية من منتجات الألبان والنباتية. اصنع حلوى مجمدة فريدة من نوعها مثلك!

سهل الاستخدام وسهل التنظيف: اصنع حلوى كريمية في ثلاث خطوات بسيطة. ما عليك سوى تحضير قاعدتك، وقم بتجميدها طوال الليل ومعالجتها واستمتع! جميع الحاويات والأغطية والمضرب آمنة للاستخدام في الرف العلوي من غسالة الصحون لجعل التنظيف سهلاً.

تقنية كريمية متقدمة: تطبق المحركات ذات الدفع المزدوج ضغطًا لأسفل وتدور مضرب كريميرايزر الاحترافي XL الذي يحلق ويحول جزيئات الثلج بدقة إلى حلوى لذيذة ومشروبات مجمدة.

المزيج: قم بتخصيص نكهتك وقوامك عن طريق خلط الشوكولاتة والمكسرات والحلوى والفواكه المفضلة لديك والمزيد لإضفاء الطابع الشخصي على أي حلوى كريمية.

هل تبحث عن المزيد من المكاسب؟ : هذه الوحدة متوافقة فقط مع ملحقات نينجا CREAMi NC500 pint. لن يناسب مكاييل سلسلة NC100 وNC200 وNC299 وNC300. للتحقق من الوحدة التي لديك، حدد رقم SKU أسفل وحدتك.

إعادة التدوير: اختر القوام المفضل لديك مع وظيفة إعادة التدوير التي تجعل الحلوى المجمدة أكثر نعومة ودسمًا بعد الجولة الأولى من المعالجة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×