أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

شاحن السيارة السريع من UGREEN بتخفيض كبير

احصل على شاحن السيارة السريع من UGREEN ‏بـ3 منافذ وقوة 100 واط فقط بـ 139 ريال بخصم 30%!

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

-【شاحن سيارة فائق السرعة 130 واط】 شاحن سيارة من يوغرين يصل إلى خرج 130 واط بحد أقصى، مما يحافظ على جميع أجهزتك تعمل بشكل مثالي أثناء التنقل.
-【3 منافذ،أجهزة متعددة】محول شاحن سيارة ثلاثي منافذ USB – C يشحن 3 أجهزة بكامل السرعة في وقت واحد، يشحن أجهزتك المتعددة بسهولة.
-【شاحن لابتوب للسيارة】خرج شاحن السيارة USB C عالي الطاقة 100 واط من USB-C2، مصمم خصيصًا للشحن السريع لجهاز ماك بوك وديل وايسر واتش بي ولينوفو وثينك باد واسيوس وسامسونج والمزيد من أجهزة اللابتوب.
-【يتضمن كيبل USB C 100 واط】تأتي مجموعة ملحقات شاحن السيارة السريع نوع C مزودة بكيبل USB C 100 واط إلى USB C، ما يساعدك على توفير الوقت للعثور على كيبل إضافي. فقط قم بتوصيل المنتج والحصول على شحن فائق السرعة.
-【متوافقة مع جميع البروتوكول】يدعم شاحن السيارة السريع 130 واط PD4.0/PD3.0/QC4.0/QC3.0/QC2.0/BC1.2/DCP/ابل 2.4A/ سامسونج PPS/بروتوكول هواوي FCP، يعمل بذكاء مع جميع الأجهزة.
-【التوافق الشامل】شاحن السيارة السريع 130 واط متوافق مع الأجهزة ذات المنافذ المختلفة مثل الهواتف الذكية وأجهزة اللابتوب وأجهزة التابلت وسماعات الرأس والايربودز برو وستيم ديك وهواوي P60 والكتب الإلكترونية وجهاز تشغيل ألعاب الفيديو الرقمية ومكبرات الصوت ومشغل MP3 وكاميرات داش والمزيد.
– حماية شاملة وآمنة وموثوقة: شاحن السيارة سريع بمنفذ USB 130 واط معتمد من شهادات السلامة المتعددة، يحمي أجهزتك من قصر الدائرة والإفراط في التسخين والتيار الزائد والشحن الزائد. لا تقلق بشأن تقصير عمر الجهاز.
– تصميم رائع، آمن وسريع، يحافظ تصميم فتحة الهواء البارد على شاحن السيارة والأجهزة دون أن تزيد درجة حرارته. يوفر شاحن السيارة السريع من يوغرين القيادة الآمنة والشحن المستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
×