أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

مشترك تمديد كهربائي متعدد المنافذ من لينسينت بسعر مميز

احصل على مشترك تمديد كهربائي متعدد المنافذ بـ3 اتجاهات من لينسينت، منصة شحن للمنزل والمكتب والمطبخ فقط بـ 49 ريال !

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

【وصلة تمديد متعددة المقابس 3 في 1】موسع متعدد المقابس لانسينت مع 3 منافذ تيار متردد يشحن بأمان ما يصل إلى 3 أجهزة في نفس الوقت. يمكن تركيبه بسهولة على الحائط واستمتع براحة البال أثناء شحن أجهزتك وأجهزتك المحمولة. مثالي للشحن في الأماكن المغلقة بدون أسلاك تمديد ضخمة. أقصى سعة تصل إلى 3250 واط (250 فولت/13 امبير)

【موفر للمساحة】وصلة مقبس لانسينت توفر مشكلة الحاجة إلى تمديد بدون أسلاك غير مرتبة. تصميم صغير لاستخدام مقبس واحد لشحن العديد من العناصر دفعة واحدة مع الحفاظ على المقبس الآخر متاحًا. مثالية للمنزل والمكتب والمطبخ وغرفة النوم والحمام وما إلى ذلك.

【مقابض قابلة للتعديل لشحن مستقر】يأتي الجزء الخلفي من قاعدة الشحن متعددة المقابس مع مقبضين قابلين للتعديل يوفران الدعم لتثبيت الوحدة على الحائط عند الضغط على المفتاح أو التوصيل. حافظ على شحن أجهزتك باستمرار دون أن تسقط.

【مفاتيح فردية وحماية 360 درجة】محول قابس لانسينت مزود بـ 3 مفاتيح فردية تسمح لك بتشغيل/إيقاف التشغيل لتوفير الطاقة بالإضافة إلى سلامة أجهزتك عندما لا يزال موصولاً بمصدره الرئيسي. استفد من الحماية المعززة لعائلتك أنت وأجهزتك بفضل تصميم سلامة الأطفال، مادة البولي كربونات المقاومة للاشتعال 750 درجة مئوية والتأريض لمنع الأعطال.

【محول قابس عالمي】- رحب بأصدقائك الأجانب بثقة. سيكونون قادرين على توصيل وشحن جميع أجهزتهم الإلكترونية. هذا المحول العالمي مثالي للفنادق أو منظمي الندوات الذين يرغبون في منح ضيوفهم الدوليين الفرصة لتوصيل الأجهزة التي جلبوها معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
×