أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياضمتاجر إلكترونية

جهاز فاكيوم تفريغ الهواء المنزلي بنصف السعر

جهاز فاكيوم تفريغ الهواء المنزلي بنصف السعر

احصل على جهاز تفريغ الهواء المطور سهل التنظيف مع 10 أكياس لتغليف الطعام وتخزينه وتوفير المساحة فقط بـ 92.5 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

-【جهاز تفريغ أكياس الطعام من الهواء متعدد الوظائف】: يحافظ جهاز تفريغ الهواء الأوتوماتيكي على الطعام طازجًا حيث يمكنه أن يحافظ على نضارة الفواكه والمكسرات واللحوم والحلويات والخضروات ما يمنع الأطعمة من حروق التجمد أو التكتل أو الفساد فيقلل من التلف وإهدار الطعام.

-【نظام إغلاق احترافي بتفريغ الهواء】: تعمل تقنية الإغلاق المطورة على حفظ ثبات درجة حرارة العاكس لضمان ثبات الإغلاق وكفاءته. تعمل تقنية الإغلاق بتفريغ الهواء على إبقاء نضارة الطعام ما يوفر لك في الوقت والمال. تم تصميم نظام جهاز تفريغ الهواء الأوتوماتيكي مع قاعدة سفلية مقاومة للماء وفتحات تهوية خارجية مع ميزة خفض الضوضاء ما يجعل الجهاز آمنًا ومريحًا عند الاستخدام.

-【سهل التنظيف والاستخدام】:يمكن الفصل بين ميزة الإغلاق وميزة تفريغ الهواء حيث يعمل الزر المزدوج الأغراض على إخراج الهواء وإغلاق الكيس بالحرارة بشكل قوي والتوقف تلقائيًا عندما يصبح الطعام مفرغًا من الهواء بشكل محكم وجاهزًا للتخزين. سرعة الإغلاق بتفريغ الهواء 5 – 8 ثانية ما يوفر وقتك. يبرد مكان الإغلاق بشكل سريع ولن يصبح ساخنًا أو يصدر رائحة حريق ويعد ذلك أكثر أمانًا بالنسبة لك.

زر الذهاب إلى الأعلى
×