أجهزة منزلية ورياضيةأحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

دراجة تمارين بلوتوث ثابتة من فينيسين بسعر مخفض

دراجة تمارين بلوتوث ثابتة من فينيسين بسعر مخفض

احصل على فينيسين دراجة تمارين بلوتوث ثابتة للاستخدام الداخلي مع وسادة مقعد مريحة، شاشة رقمية مع نبض، حامل ايباد فقط بـ 379 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

-【يدعم اتصال البلوتوث بتطبيقات اللياقة البدنية】- متوافق مع تطبيق زويفت وروفي وكينوماب وسترافا وبكول وما إلى ذلك عبر البلوتوث، يراقب بيانات التمرين في الوقت الفعلي بشكل أكثر دقة، مثل الوقت والسرعة وعدد الدورات في الدقيقة والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة، مما يسمح لك بوضع خطة التمرين الخاصة بك وفقًا لمستوى تمريناتك.
– [دراجة ثابتة سلسة] تضمن عجلة التوازن بوزن 35 باوند والإطار الستيل شديد التحمل لدراجة التمارين الثبات أثناء ركوب الدراجة. يوفر لك نظام ركوب الدراجة الذي يعمل بالسير حركة أكثر سلاسة وهدوءًا عند ركوبها بدلًا من نقل السلسلة. لن تزعج جيرانك أو أطفالك النائمين.
-【دراجة تمارين رياضية مصممة لتلبية احتياجاتك الشخصية】 يوفر مقود الدراجة القابل للتعديل في اتجاهين وغير القابل للانزلاق، والمقعد المبطن رباعي الاتجاهات (يبلغ ارتفاع الدرزات الداخلية 25-35 انش)، ومجموعة كبيرة من المقاومة للمستخدمين تجربة ركوب مريحة في الأماكن الداخلية. قم بتمرين عضلاتك / واخسر وزنك / نشط وظيفة القلب/ والرئة. تتحمل حتى وزن 270 باوند.
– [شاشة LCD رقمية وحامل ايباد] تتتبع شاشة LCD الموجودة بدراجة التمرين وقتك وسرعتك والمسافة والسعرات الحرارية المحترقة وعداد المسافات. يتيح لك حامل جهاز الايباد الهدية الاستمتاع بالتمرين والاستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت، مما يجعل من السهل عليك الاستمرار في ممارسة التمارين.
– [آمنة للاستخدام] تحميك الدواسات القابلة للتعديل لدراجة التمرين من الركوب السريع. اضغط على قضيب المقاومة لإيقاف عجلة القيادة على الفور. يسمح لك حامل زجاجة المياه بتجديد المياه في الوقت المحدد. تساعدك عجلات النقل على تحريك آلة الدوران هذه بسهولة. جميع الأجزاء محمية ولا يستطيع طفلك الصغير الوصول إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى
×