أحدث العروض والتخفيضاتهايبر ماركت وأسواق

5 أزواج من الجوارب الرجالية من infino بسعر مميز

5 أزواج من الجوارب الرجالية من infino بسعر مميز

احصل على infino™ 5 أزواج من الجوارب الرجالية 100% قطن: منتصف الساق، رسمية، تمتص الرطوبة، مناسبة لجميع الفصول، نمط مخطط بمجموعة متنوعة من الألوان للارتداء فقط بـ 35 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– مصنوعة من قطن خالص: هذه الجوارب مصنوعة من القطن الخالص بنسبة 100%. تتميز هذه الجوارب بأنها ناعمة وخفيفة وممتازة للحفاظ على قدميك جافة عندما يكون الطقس حارًا. مثالية للارتداء في المناطق الحارة مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
– ألوان متعددة: تأتي الجوارب بخمسة ألوان مختلفة في العبوة (رمادي، أبيض، أخضر تبتي، رمادي داكن، أسود). يمكنك ارتداء ألوان مختلفة لتلائم الملابس أو المناسبات المختلفة.
– تدوم لفترة طويلة: هذه الجوارب قابلة للتمدد بما يكفي لمنحك ملاءمة جيدة دون أن تفقد شكلها. لن تبلى أو تكون على كرات صغيرة من الزغب عليها بسهولة.
– تصميم مُريح ومتين: تحتوي الجوارب على سوار مطاطي في الأعلى للراحة، ودرزات ناعمة عند أصابع القدم، وكعب قوي. كل هذا يجعلها مريحة في الارتداء.
– مثالية للطقس الحار: تتميز هذه الجوارب بأنها ليست سميكة للغاية ما يسمح لقدميك بالتنفس. وهذا يجعلها جيدة حقًا للارتداء في الطقس الحار.

زر الذهاب إلى الأعلى
×