أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عرض ماكينة صنع الثلج من كوميو

عرض ماكينة صنع الثلج من كوميو

احصل على ماكينة صنع الثلج من كوميو، 9 مكعبات ثلج بسمك في 6-9 دقائق، صانع مكعبات الثلج 12 كغم في اليوم، خزان مياه 1.5 لتر فقط بـ 482 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– 【صنع ثلج عالي الكفاءة】: تنتج ماكينة صنع الثلج من كوميو 9 كرات ثلج في 6-9 دقائق فقط، مع أقصى إنتاج للثلج يبلغ 12 كجم في 24 ساعة، وطبقة الفوم السميكة تحافظ على الجليد لفترة أطول.
– 【لوحة التحكم سهلة الاستخدام】 – فقط املأ ماكينة الثلج بالماء واضغط على زر التشغيل. يستشعر المستشعر تلقائيًا عندما يكون الثلج ممتلئًا ويتوقف عن الإنتاج لمنع الملء الزائد. ضوء مؤشر 【سيضيء عندما يبدأ الماء. سلة ثلج قابلة للإزالة ومغرفة ثلج تجعل من السهل نقل الثلج إلى مشروبك أو دلو الثلج.
– 【هادئة وسهلة التنظيف】: تحتوي ماكينة مكعبات الثلج على ضاغط قوي ومكثف عالي الجودة ومبرد R600a صديق للبيئة منخفض الضوضاء، تبريد سريع واستهلاك منخفض. غلاف ABS المتين ناعم وسهل التنظيف. يوجد فوهة وسدادة تصريف في الأسفل لتفريغ المياه غير المستخدمة بسهولة.
– 【ماكينة صنع الثلج المحمولة والمدمجة】: يبلغ مقاس ماكينة صنع مكعبات الثلج من كوميو 22.9 × 32.0 × 29.7 سم وتزن 7.2 كغم فقط، مما يجعلها سهلة الحمل ومناسبة للمطبخ والحفلات والمكتب والمركبات الترفيهية والتخييم والبار وما إلى ذلك.
– 【الخدمة والدعم】: إذا كان لديك أي أسئلة حول سطح الطاولة المحمول من كوميو، فلا تتردد في الاتصال بنا. ملاحظة: يرجى السماح للآلة بالوقوف في وضع مستقيم لمدة 24 ساعة قبل استخدامها لأول مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×