أحدث العروض والتخفيضاتصحة ولياقةعروض الرياضمتاجر إلكترونية

عرض الميزان الذكي P2 برو من يوفي

عرض الميزان الذكي P2 برو من يوفي

اشتري ميزان ذكي P2 برو من يوفي، واي فاي وبلوتوث، 16 قياس بما في ذلك الوزن ومعدل ضربات القلب ودهون الجسم ومؤشر كتلة الجسم والعضلات والعظام، وضع جسم افتراضي 3 دي فقط بـ 105 ريال!

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– [تحليل مكونات الجسم بالكامل] تتبع تقدمك اليومي وراقب 16 قياسًا تفصيليًا لجسمك بما في ذلك الوزن ودهون الجسم ومؤشر كتلة الجسم وكتلة العضلات وكتلة العظام وحتى معدل ضربات القلب أثناء الوقوف.

– [تقنية متقدمة للدقة الفائقة] تتيح لك تقنية طلاء اي تي او الحساسة لميزان سمارت سكيل P2 برو التقدم في أي مكان لتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية (BIA) للاستمرار في تقديم قراءات ثاقبة. يمكن لمستشعرات صلب المنغنيز عالية الدقة أن تكشف عن تغيرات خفيفة الوزن بدقة تصل إلى 50 جرام حتى تتمكن من الاحتفال بالفوز البسيط.

– [نموذج تصوري ثلاثي الأبعاد] شاهد تقدُّم جسمك خلال رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك مع نموذج يو-بودي ثلاثي الأبعاد، الذي يميزك. سوف تتطابق الصورة الرمزية مع نسب وقياسات عضلات الذراع والصدر والخصر والأرداف والفخذين التي تدخلها، وتعطيك رؤية مفصلة لتغييراتك.

– [مزامنة مع التطبيق الخارجي] قم بالاتصال بتطبيق EufyLife باستخدام واي فاي أو بلوتوث وقم بتحميل البيانات تلقائيًا. يمكنك أيضًا مزامنة يوفي لايف مع ابل هيلث أو جوجل فيت أو فيتبيت للحفاظ على تقدمك في مكان واحد.

– [ملائئم للعائلة بالكامل] أضف مستخدمين غير محدودين إلى التطبيق وتتبع رحلة اللياقة البدنية الشخصية للجميع. مع وضع الطفل أو وضع الحيوان الأليف، يمكنك مراقبة النمو الصحي واليومي لطفلك أو حيوانك الأليف.

زر الذهاب إلى الأعلى
×