أجهزة منزلية ورياضيةأحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عرض جهاز المشي القابل للطي من سبارنود فيتنس

عرض جهاز المشي القابل للطي من سبارنود فيتنس

احصل على جهاز مشي STH-3040 / STH-3060 فائق النحافة 2 في 1 قابل للطي اسفل المكتب للاستخدام المنزلي – 4 اتش بي من سبارنود فيتنس فقط بـ 1199 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج:

-【مثبت مسبقًا بنسبة 100%】- لا يحتاج إلى تركيب. ما عليك سوى التوصيل والبدء في الاستخدام.
-【ضمان سبارنود】- ضمان مدى الحياة على الإطار، ضمان لمدة عام واحد على عطل المحرك والأجزاء الأخرى.
-【وسادة مشي صغيرة ومحمولة تحت المكتب】- تشغل أقل مساحة تخزين بعد الاستخدام. تصميم الجهاز نحيف بشكل كافٍ ليتم تخزينه أسفل المكتب أو السرير.
-【وضع المشي – الجري 2 في 1】- عندما يتم طي قضيب رفع جهاز المشي يسهل وضعه أسفل المكتب/ وسادة المشي مزودة بسرعة تصل إلى 6 كم/ ساعة، وعند فرد قضيب الرفع يصبح جهاز المشي عادي مع سرعة تصل إلى 12 كم/ساعة.
-【وزن المستخدم الأقصى – 110 كجم】- توصي سبارنود فتنس باختيار جهاز مشي يتمتع بسعة إضافية للمستخدم 25 كجم من وزنك الحالي حيث أن وزن التأثير يزيد أثناء الجري.
-【محرك مستمر بقوة 2.25 حصان، محرك تيار مستمر بقوة 4 حصان كحد أقصى】- محرك قوي ولكن هادئ، لن يزعجك أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو حتى مشاهدة التلفزيون ويسمح لك بالتمرين دون تعطيل الآخرين.
-【نطاق السرعة – في حالة الطي: 0.8-6 كم/ساعة. | بدون طي: 0.8-12 كم/ساعة】- المشي أو الهرولة أو الركض حسب راحتك وسرعتك. / 【سطح الجري – 105 سم (طول) × 40 سم (عرض) 】- سطح كافٍ للجري.
-【مصباح LED مزدوج】- شاشة LED عريضة تتميز بأزرار بإضاءة خلفية تعمل باللمس وامضة (تشغيل/ إيقاف، زيادة السرعة/ خفض السرعة) وخيارات السرعة (تتراوح من 0.8 إلى 12 كم/ساعة). يتميز أيضًا بشاشة LED رقمية تمكنك من قياس المسافة المقطوعة والسرعة والوقت وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها في كل جلسة.
-【ميزات إضافية】- جهاز تحكم عن بعد لاسلكي، ومكبرات صوت بلوتوث، وعجلات النقل، وحامل جوال، وزر تشغيل/ إيقاف ومفتاح أمان.
-【حزام جري مضاد للانزلاق من 7 طبقات】- مصمم من مادة عالية الكثافة تمتص الصدمات وتقلل الضوضاء وتوفر توسيدًا للظهر والمفاصل والركبتين والكاحلين والعضلات.

زر الذهاب إلى الأعلى
×