أجهزة منزلية ورياضيةأحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

مروحة تبريد محمولة بسعر مميز

مروحة تبريد مكيف هواء محمولة بسعر مميز

احصل على مروحة تبريد مكيف هواء محمولة قابلة لاعادة الشحن فقط بـ 129 ريال!

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– مكيف هواء قابل لإعادة الشحن – بطارية مدمجة 2600 ميلي امبير في الساعة. بعد الشحن الكامل، يمكن استخدامها لمدة 3 ساعات. يمكنك أخذها إلى أي مكان تريده، والاستمتاع بالبرودة التي توفرها مروحة التبريد.

– 3 أوضاع للسرعة – يتميز مكيف الهواء الصغير هذا بـ 3 أوضاع سرعة (منخفضة/متوسطة/عالية) وتصميم اتجاه الرياح قابل للتعديل 70 درجة لأعلى وأسفل. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المروحة المحمولة على 3 أوضاع رذاذ (منخفض/متوسط/عالي)، بحيث يمكنك اختيار اتجاه الرياح والأوضاع المثالية لتلبية احتياجاتك.

– مؤقت مدروس – في الغرفة المزدحمة، تقوم وحدة التيار المتردد هذه بتحريك الهواء، وتزيد من دوران الهواء، وتبدد الهواء الساخن، وتجلب الهواء البارد. يمكنك أيضًا اختيار ساعتين أو 4 ساعات لإغلاق مكيفات الهواء المحمولة تلقائيًا، لذلك لن تضطر إلى الاستيقاظ وإيقاف تشغيله بعد النوم.

– خزان مياه سعة 350 مل – مع خزان مياه كبير محكم الغلق سعة 350 مل، يمكن لمكيف الهواء المحمول للغرفة أن يعمل حتى 8 ساعات (في وضع الرذاذ المنخفض) عند ملئه.

– خزان مياه بسعة 350 مل – مع خزان مياه كبير محكم الغلق بسعة 350 مل، يمكن لمكيف الهواء المحمول للغرفة أن يعمل حتى 8 ساعات (في وضع الرذاذ المنخفض) عند ملئه.

– استخدام واسع النطاق – مكيفات الهواء المحمولة الخاصة بنا مناسبة لغرفة النوم وغرفة المعيشة وغرفة الدراسة والمطبخ والمكاتب والنزهات الخارجية والمركبات الترفيهية والكبائن والخيم الخارجية. في الصيف الحار، كما أنها مثالية للتخييم والأنشطة الخارجية الأخرى.

(ملاحظة: ستتوقف وظيفة الحماية من نقص المياه تلقائيًا عن نفخ الرذاذ البارد بينما يكون مستوى الماء منخفضًا جدًا)

زر الذهاب إلى الأعلى
×