أجهزة منزلية ورياضيةأحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عرض تلفزيون ذكي 4 كيه الترا اتش دي 43 بوصة من TCL

عرض تلفزيون ذكي 4 كيه الترا اتش دي 43 بوصة من TCL

احصل على TCL تلفزيون ذكي 4 كيه الترا اتش دي 43 بوصة فقط بـ 1034 ريال

مميزات المنتج :

– تلفزيون جوجل بدقة 4K وUHD اندرويد ار (واجهة مستخدم اماتي) | بتقنية مساعد جوجل، يدعم التحكم الصوتي في المجال القريب، يدعم الكاميرا الخارجية | دبليو سي جي (60 هرتز) | صوت دولبي، مخرج 20 واط، صوت ذكي، جودة صوت مثالية | تقنية كروم كاست مدمجة وقنوات بث ممتازة (تلفزيون يوب، يوتيوب، نتفليكس، أمازون برايم، شاهد) | الذاكرة: ذاكرة DDR 2 جيجابايت + فلاش 16 جيجابايت | واي فاي ثنائي التردد (2.4 جيجاهرتز+ 5 جيجا)، منفذ HDMI 2.1 × 1 و(HDMI 2.0 / 1.4) × 2، محول اس بي دي اي اف اوبتيكال، مقبس سماعة رأس، بلوتوث 5.0، وUSB 2.0 × 1.

– خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR/ بدقة 4K تحسين في التباين والألوان والتفاصيل ​ مصمم بأحدث معيار لمحتوى 4 كيه UHD وهو النطاق الديناميكي العالي. يوسع نطاق التباين والألوان بشكل كبير. تعمل تقنية HDR على إعادة إنتاج درجات لونية فاتحة وداكنة بدقة وبألوان دقيقة وصور مفصلة مبهرة. يأتي تلفزيون تي سي ال P635 من سلسلة 4K HDR مع خاصية HDR‏ بمقاس 10 بوصة لتعزيز التباين والألوان والحفاظ على المزيد من التفاصيل.
خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي / اتش دي ار 10 شاشة عرض مذهلة بدقة 4K معززة مع إضافة الأحدث في نطاق ديناميكي عالي تعمل خريطة النغمة الديناميكية على تحسين جودة الصورة، كل إطار على حدة – مما يعزز بذكاء نطاق النغمات والسطوع والتباين. عزز من تسلية حيوانك الأليف واستمتع بالمحتوى الأكثر دقة.

– تلفزيون جوجل: الترفيه الذي تحبه. يمكنك الحصول على القليل من المساعدة من جوجل. تصفح أكثر من 400000 فيلم وحلقة تلفزيونية، كل ذلك في مكانٍ واحد. *يجمع تلفزيون جوجل بين الأفلام والعروض والمزيد عبر تطبيقاتك واشتراكاتك وينظمها من أجلك فقط. اكتشف أشياء جديدة لمشاهدتها مع التوصيات بناءً على ما تشاهده وما يثير اهتمامك.

– تقنية صوت دولبي: صوت سينما في المنزل استمتع بصوت كامل وغني يخلق تجربة صوت محيطية سينمائية قوية أثناء مشاهدة الأفلام، مع تقنية دولبي اوديو، تمنحك وظيفة الوضوح الكريستالي والمسح المكاني للصوت صوتًا أكثر وضوحًا ودقة مع تفاصيل رائعة وثراء لتسلية أكثر واقعية.

للطلب من خلال الرابط التالي

زر الذهاب إلى الأعلى
×