أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عرض جهاز تنظيف الأسنان بالخيط المائي CGY اللاسلكي

عرض جهاز تنظيف الأسنان بالخيط المائي CGY اللاسلكي

احصل على جهاز تنظيف الأسنان بالخيط المائي CGY اللاسلكي القابل لإعادة الشحن مع 5 أوضاع و 6 أطراف للتنظيف خزان مياه 300 مل للمنزل والسفر من سي جي واي فقط بـ 83.5 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

ممبزات المنتج :

-【جديد مطور 5 وضع نظيف وخزان مياه 300 مل】- تم ترقية جهاز تنظيف المياه اللاسلكي هذا في 5 أوضاع مع نطاق ضغط أوسع يتراوح بين 30-110 رطل لكل بوصة مربعة من الأجهزة الشائعة، ويسمح لك باختيار الضغط الأنسب وفقًا لاحتياجات العناية بالفم في قسم مختلف، لا يناسب التنظيف العميق فحسب، بل أيضًا تناسب حاجة الأسنان الحساسة. خزان كبير محسن 300 مل يقلل من إعادة الملء عدة مرات.

-【كفاءة عالية تحسين صحة اللثة وتنظيف الأسنان】- مع أفضل 1200 مرة/دقيقة نبضة مياه عالية الضغط و 6 أجهزة تنظيف مياه نفاثة مختلفة، وهي فوهة طويلة دوارة 360 درجة. يمكن لمخيط تنظيف المياه اللاسلكي الاحترافي تنظيف بقايا الطعام واللويحات بنسبة 99.99٪ في كل زاوية على وجه التحديد التي لا يمكن أن تصل إليها الفرشاة التقليدية. مصممة خصيصًا للأقواس والتهاب اللثة.

-【IPX7 مقاوم للماء وأنبوب مع كرة الجاذبية】- يمكن استخدام جهاز تنظيف الأسنان المزدوج المحسن المقاوم للماء بأمان في الدش/الحمام. أنبوب الماء المبتكر مع كرة الجاذبية يمكن أن يحافظ على الخيط في أي زاوية، ويجعل الأسنان نظيفة بشكل أكثر شمولاً.

-【بطارية قوية】- بطارية ليثيوم مدمجة حاصلة على براءة اختراع 2000 مللي أمبير ستستمر لمدة تصل إلى 10 أيام من الاستخدام المستمر بعد شحنها بالكامل في 3-5 ساعات فقط. إن جهاز تنظيف المياه اللاسلكي القابل لإعادة الشحن USB قابل لإعادة الشحن قابل للتطبيق على مجموعة متنوعة من معدات الشحن، مما يجعل الشحن أكثر ملاءمة.

-【جهاز تنظيف المياه اللاسلكي والمحمول مع حقيبة حمل للسفر】- جهاز ري عن طريق الفم المحمول مع حقيبة تخزين مثالية لحمل تنظيف الأسنان بالماء والنصائح أثناء السفر، أو الاستخدام في المنزل أو المكتب أو الفندق. خيط تنظيف المياه اللاسلكي USB مناسب للشحن على بنك الطاقة، الطاولة في أي مكان وفي أي وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى
×