أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

مصابيح طاولة من الألومنيوم مع مستشعر لمس بسعر مخفض

مصابيح طاولة من الألومنيوم مع مستشعر لمس بسعر مخفض

احصل على صباح طاولة LED عصري لاسلكي قابل لاعادة الشحن مع مستشعر لمس، هيكل من الالومنيوم، بطارية معتمدة 4000mAh، 3 مستويات سطوع، منفذ شحن USB-C فقط بـ 46 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

-【تصميم حماية العين قابل للتعتيم】15 خرزة مصباح مدمجة موفرة للطاقة بلون أزرق منخفض كمصدر للضوء. ضوء أبيض دافئ ناعم يمكن أن يحمي عينيك في الليل، أقصى سطوع يمكن أن يصل إلى 150 لومن. المس المستشعر المعدني لاختيار إعدادات سطوع ثلاثية المستويات، ويمكنك أيضًا تحقيق تعتيم غير متدرج عن طريق لمس المستشعر لفترة طويلة.

-【بطارية معتمدة وشحن سريع】بطارية ليثيوم مدمجة بسعة 4000 ميلي امبير في الساعة، اجتازت اختبار السلامة UN38.3، عمر البطارية يصل إلى 8-48 ساعة عند الشحن الكامل. يدعم مصباح الطاولة اللاسلكي فان تاب هانتا الشحن السريع بقدرة 7.5 واط، والذي يمكن شحنه بالكامل خلال 5.5 ساعات فقط.
【تضيء مساحة أوسع】يختلف عن المصباح الذي يعمل بالبطارية والذي يضيء لأسفل في الماضي. أضفنا غطاء أكريليك دائري إلى السطح العلوي للمصباح، وتأكد من إضاءة مساحة أوسع.

-【مصابيح طاولة محمولة】يقلل هيكل المصباح المصنوع من الألومنيوم بالكامل الوزن بنسبة 20% مقارنة بالحديد، مما يجعل مصباح الطاولة أخف وزنًا وأكثر قابلية للحمل. تصميم قابل لإعادة الشحن يسمح لك بحل مشكلة فوضى سطح المكتب. يبلغ طول مصباح الطاولة 12.2 انش وعرضه 3.15 انش، ويزن 0.65 باوند فقط.

-【منفذ شحن USB نوع سي متطور】نستخدم منفذ شحن USB نوع سي أكثر تقدمًا، والذي يمكن توصيله من كلا الجانبين. متوافق تمامًا مع كابلات شحن الموبايل الذكية الأخرى. لن تقلق بعد الآن بشأن عدم العثور على كابل الشحن الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×