أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عربة حديقة قابلة للطي للاستخدام الخارجي من ويمارت بسعر مخفض

عربة حديقة قابلة للطي للاستخدام الخارجي من ويمارت بسعر مخفض

احصل على عربة حديقة قابلة للطي للاستخدام الخارجي من ويمارت، عربة بستنة للحديقة والشاطئ مع عجلات تناسب جميع التضاريس، تدعم بحد أقصى 80 كيلوجرام، عربة مقطورة نقل محمولة مع قماش اوكسفورد 600D فقط بـ 169 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

-【سعة كبيرة】حجم العربة القابلة للطي بعد فتحها: 74 سم*44 سم*(67-89) سم. إطار معدني شديد التحمل يمكنه حمل ما يصل إلى 80 كيلوجرام. سعة تخزين كبيرة 60 لتر، يمكن أن تلبي احتياجاتك المختلفة. لا حاجة للتجميع على الإطلاق، ووظيفة الطي لمدة ثلاث ثوانٍ توفر الراحة وتوفر المساحة.

-【مادة متينة】دراجة قابلة للطي متعددة الأغراض – العربة شديدة التحمل مع قماش اوكسفورد 600 دي سهلة التنظيف. تسمح لك المادة المقاومة للماء باستخدامها على الشاطئ وفي المطر وفي الحفلات وغيرها. هيكل متين يضيف الثبات والمتانة.

-【مقبض قابل للتعديل】يمكن تمديد مقبض الدراجة القابلة للطي حسب الحاجة ويمكن قفله بأطوال مختلفة. يضمن نظام قفل الأمان حركة آمنة. يحتوي تصميم الكرفان العملي على حاملي أكواب إضافيين، مثالي للتخييم والنزهات والحدائق والأنشطة الخارجية الأخرى.

-【عجلات دوارة】عربة الحديقة مصممة بعجلات أمامية دوارة 360 درجة يمكن أن تعمل بسلاسة على الأرض. يسهل إخراجها من المساحات الضيقة. احضر جميع أغراضك الثقيلة بمجرد السحب.

-【المواصفات】تحتوي هذه العربة الخارجية على مساحة تخزين كبيرة وأجزاء مصنوعة جيدًا مما يجعلها إضافة قوية إلى الفناء الخاص بك. سعة داخلية كبيرة: 60 لتر.

زر الذهاب إلى الأعلى
×