أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عرض سماعات أذن بلوتوث 5i FreeBuds من هواوي

عرض سماعات أذن بلوتوث 5i FreeBuds من هواوي

احصل على سماعة اذن لاسلكية فري بادز 5i من هواوي فقط بـ 157.5 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

– صوت عالي الدقة لدغدغة أذنيك فري بودز 5i معتمد من هواوي صوت لاسلكي عالي الدقة، يتميز باستجابة تردد أوسع، وصوت عالي الدقة رابط كامل لمصادر الصوت عالية الدقة، ومعادل صوت متعدد ليتوافق مع مجموعة واسعة من الأنماط المختلفة، لتجربة استماع مصممة خصيصًا

– 42 ديسيبل متعدد الأوضاع لإلغاء الضوضاء النشط. لا تتردد في الاختيار من بين أوضاع إلغاء الضوضاء الفائقة والعامة والمريحة، لتكييف التأثيرات مع البيئة المحيطة، مثل المطار المزدحم أو محطة مترو الأنفاق أو المطعم أو المكتب أو المنزل الهادئ. خاصية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي، مدعومة بخوارزميات الشبكة العصبية بالذكاء الاصطناعي، تميز الأصوات عن الضوضاء المحيطة بحيث يمكنك سماعها بصوت عالٍ وواضح.

– عمر بطارية قوي، شحن سريع، يمكن للايربودز هذه توفير ما يصل إلى 28 ساعة من تشغيل الموسيقى عند استخدامها مع علبة الشحن، وتشغيل 4 ساعات من الصوت بشحنة 15 دقيقة فقط، لتكون بمثابة رفيق الاستماع في أي وقت.

– مدمجة ومريحة: ايربودز أقصر وأخف بنسبة 11% من المنتج السابق. مع 3 أحجام من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم اللطيف على البشرة بالإضافة إلى علبة الشحن خفيفة الوزن، يمكنك الاستمتاع براحة ارتداء مخصصة.

– اتصالات متعددة الأغراض يمكن لـ هواوي فري بودز 5i الاتصال بجهازين في وقت واحد، مركز اتصال الصوت في تطبيق «ايه اي لايف» يجعل من السهل إدارة الأجهزة المتصلة بالايربودز وتبديل أجهزة الاستماع في أي لحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×