أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

مروحة توربو قوية متعددة الأغراض بتخفيض كبير

مروحة توربو قوية متعددة الأغراض بتخفيض كبير

احصل على مروحة توربو صغيرة جديدة وقوية متعددة الأغراض كالتحفيف وغيره بسرعة 52 متر/الثانية فقط بـ 192 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتح :

1. مكونات عالية الجودة: هذه المروحة النفاثة توربو صغيرة تعتمد محامل عالية الجودة المستوردة عالية السرعة.

2-سرعة الرياح القوية الفائقة: قادرة على توليد الضغط والسرعة التي تتجاوز 52 متر في الثانية و فتحات هواء ، مما يؤدي إلى طرد الهواء الساخن بشكل فعال من المقصورة ، مما يوفر الحماية لعملية طويلة الأمد

3. المحمولة وصغيرة الحجم: مع حجمها الصغير وتصميم خفيف الوزن ، فهي مريحة للغاية للحمل. الجسم المضغوط من مروحة الهيجان توربو يجعل من السهل حملها وسهلة الاستخدام في الخارج.

4. عمر البطارية الطويل تصميم لاسلكي: تم تجهيز مجفف الشعر القوي مع المدمج في (اثنين من البطاريات 217000 mah قدرة 3000) ، والتي يمكن أن تحقق عملية لاسلكية دون إمدادات الطاقة الخارجية. تتمتع الراحة للاستخدام طويل الأمد.

5. هيكل عالي الجودة: نمط الجيب: تصميم لاسلكي ، عصري ورائع. تدعم واجهة الشحن TYPE-C الشحن السريع 20 واط ، مع حجم صغير يسهل تشغيله من يد واحدة ، مما يضمن الشحن السريع والفعال.

6. سهلة الاستخدام العملية: اعتماد ثلاثة تنظيم السرعة مع عرض ضوء المؤشر. تصميم سهل الاستخدام من مراوح توربو المحمولة يضمن وظيفة سهلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لوحة الشحن لديها أيضا حماية شحن آمنة وموثوق بها ووظائف حماية ارتفاع درجة الحرارة. المحرك الداخلي بدون فرش يمكن أن يحقق سرعات عالية تصل إلى 130000 دورة في الدقيقة (الثورات في الدقيقة).

7. الاستعمال: وسادة الهواء تهب والشفط ، تنظيف معدات الكمبيوتر ، تهب الغبار الصناعي ، حرق الفحم لدعم الاحتراق ، تهب السيارة ونفخ الثلوج ، فيلم استوديو اطلاق النار وصنع الرياح ، تجفيف الحيوانات الأليفة ، والعديد من الاستخدامات الأخرى

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر الاعلانات

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ادوات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.