تقنية

أبل تعلن تفاصيل أكبر تحديث في تاريخها على الإطلاق


تفصلنا أيام عن أكبر تحديث تعلنه شركة أبل Apple على الإطلاق، حيث من المقرر الكشف عن نظام التشغيل iOS 18، والذي من المقرر أن يكون أكبر تحديث لجهاز iPhone في تاريخ الشركة.

 

نظام iOS 18 رسميًّا

ستعقد شركة وادي السيليكون العملاقة مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC في مقرها الرئيسي في كاليفورنيا الأسبوع المقبل، حيث من المتوقع أن تعرض أبل ميزات iOS 18 الجديدة، ولن يصل نظام iOS 18 رسميًّا إلى أجهزة iPhone حتى الخريف.

لكن النسخة التجريبية من البرنامج، المصممة لعدد محدود من مالكي iPhone للاختبار، سيتم إطلاقها في 10 يونيو، وفقًا لموقع MacRumors.

تغييرات طموحة

ووفقًا للتقرير، فإن التحديث الكبير التالي لجهاز iPhone، والذي يحمل الاسم الرمزي Crystal، “سيكون له تغييرات طموحة في كل مكان”، كما قال كريج فيديريغي، رئيس هندسة البرمجيات في شركة أبل، للموظفين في وقت سابق من هذا العام، وفقًا لتقرير بلومبرج.

يُشاع أن شركة Apple استثمرت بكثافة في بناء ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، بينما يمضي نظام Android قدمًا في برنامج Google Gemini chatbot وتعزيز كاميرا Galaxy AI من سامسونج.

Siri الجديد

ويعد تحديث Siri الجديد والمحسن الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي أحد أكثر التحديثات المتوقعة في iOS 18.

وتعد هذه هي نفس تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في أمثال ChatGPT، والتي تسمح لروبوت الدردشة بالرد على الأسئلة كما لو كان إنسانًا.

وفي Apple Music، يمكن أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء قوائم تشغيل يتم إنشاؤها تلقائيًّا، وفقًا للتقرير.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×