أخبار

رسالة آل معمر الأولى لـ إبراهيم المهيدب

وجه مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر سابقًا، أول رسالة لـ إبراهيم المهيدب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الجديد، وذلك بعد تزكية الأخير رئيسًا لأصفر الرياض اليوم الجمعة.

 

رسالة آل معمر

وقال آل معمر في رسالة عبر حسابه في منصة “إكس”: “تمنياتي بالتوفيق والسداد لأخي العزيز إبراهيم المهيدب وزملائه في مجلس الإدارة لقيادة نادينا العالمي نحو المراحل التي تسعد جميع محبي النصر، فهو خير من يتقلد هذه المسؤولية”.

وأضاف: “وبهذه المناسبة، أتقدم بالشكر الجزيل لكل من دعم وساند النادي خلال السنوات الثلاث الماضية (من 1 إبريل 2021 إلى 1 إبريل 2024) من شرفيين ومحبين ومشجعين وعلى رأسهم الداعم التاريخي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز الذي تصدى للتحديات في مرحلة كانت صعبة جدًّا، كما لا أنسى وقفات صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز والذي كنا نجده بجانبنا دائمًا في الضراء والسراء، كذلك بقية أعضاء الشرف الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم”.

وواصل: “القائمة تطول، لذا أعتذر لمن لم أذكر اسمه لضيق المساحة، وفي الوقت نفسه أقول: شكرًا لقائمة الأعضاء الذهبيين (المرفقة) التي وصلت إلى عدد غير مسبوق، وشكرا لكل من تشرفت بالعمل معه من أعضاء مجلس وموظفين ولاعبين، والشكر لا حدود له للجماهير الغالية التي كانت رقمًا صعبًا في كل الأوقات والمناسبات”.

وتابع: “وسامحونا على أي تقصير”.

مسيرة إبراهيم المهيدب 

المهيدب صاحب الـ 37 عامًا وُلد في أغسطس من عام 1986، كما كان عضو شرف في نادي النصر منذ 2017، وقدم العديد من الدعم المالي للنادي كان آخرها دعمًا بـ 18 مليون ريال.

سبق له أن ترأس العديد من الشركات كرئيس لمجلس الإدارة مثل “شركة هدب للتطوير والاستثمار العقاري، شركة تركيز لخدمات الأعمال، شركة المهيدب الفندقية، شركة ماسة داركم للوحدات السكنية”.

وتضم قائمة إبراهيم المهيدب كلًّا من، عبدالعزيز العمران نائبًا، وفي عضوية مجلس الإدارة، خالد بن وليد المالك، ياسر سليمان الخليوي، قفاري بن صالح القفاري، زياد وهبي سليمان، وتركي صالح التميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر الاعلانات

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ادوات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.