أحدث العروض والتخفيضاتعروض الرياض

عرض نظارة بوكيلار الشمسية للرجال

عرض نظارة بوكيلار الشمسية للرجال

احصل على نظارة شمس بعدسات مستقطبة خفيفة الوزن بإطار TR90 للحماية من الأشعة فوق البنفسجية 400 بمفصلات زنبركية رجالي من بوكيلار فقط بـ 78 ريال

للطلب من خلال الرابط التالي

مميزات المنتج :

-【عدسات مستقطبة من الزجاج ثلاثي اسيتات السليلوز بحماية من الأشعة فوق البنفسجية】تعمل طبقة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية بطول موجي 400 نانومتر على حجب 100% من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة والقصيرة الضارة حتى طول موجي يبلغ 400 نانومتر، كما أنها تعيد اللون الحقيقي، وتزيل الضوء المنعكس أو المتناثر، وتعزز التباين، وتمنع التوهج لتوفر لعينيك المزيد من الراحة. تتميز العدسات المصنوعة من زجاج ثلاثي اسيتات السليلوز بأنها مقاومة للصدمات، الخدوش، خفيفة الوزن ومتينة.

-【إطار تي ار 90 خفيف الوزن】صُنعت النظارات الشمسية السوداء الرائعة غير القابلة للكسر من إطارات تي ار 90 الممتازة، والتي تتميز بأنها خفيفة الوزن للغاية، ومرنة ومتينة، كما أنها أُنتجت بواسطة التكنولوجيا السويسرية كمواد ذاكرة ثيرموبلاستيك مرنة. وسائد أنف غير قابلة للانزلاق مريحة ولطيفة على البشرة. تتميز بتصميم مفصلات مرنة فريدة من نوعها، لا تضغط على الرأس.

-【نظارة كلاسيكية وتدوم طويلًا】تعد النظارات الشمسية المستطيلة المربعة خفيفة الوزن من بوكيلار اختيارًا جيدًا للأنشطة في الأماكن المفتوحة، مثل القيادة والتسوق والسفر وللشاطئ والجري وصيد الأسماك والتنزه والتسلق والتقاط الصور والأعمال. عدسات ملونة لتناسب ملابسك المختلفة ويمكن أن تكون إكسسوارًا أنيق طوال العام. إنها أيضًا اختيار مثالي للحفلات المنزلية وإكسسوارات الفساتين اليومية.

-【أبعاد المنتج】عرض العدسة: 60 ملم (2.36 انش) | ارتفاع العدسة: 54 ملم (2.12 انش) | طول الذراع: 135 ملم (5.31 انش) | جسر الأنف: 17 ملم (0.66 انش) | طول الإطار: 140 ملم (5.51 انش).

زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر الاعلانات

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ادوات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.