أحدث العروض والتخفيضات

رجل يستعيد ساعة آبل بعد سقوطها في المحيط قبل عام


تمكن رجل من استعادة ساعة آبل Apple Watch الخاصة به، بعد أن فقدها في المحيط منذ أكثر من عام، ولا تزال تعمل.

 

العثور على ساعة آبل

ووفقًا لمقطع فيديو على موقع يوتيوب، نشره رجل يدعي “جاريد بريك”، أوضح فيه أنه فقد ساعة آبل Apple Watch التي كان يرتديها أثناء ممارسة رياضة الغوص في منطقة البحر الكاريبي منذ أكثر من عام.

وذكر جاريد، في مقطع الفيديو، أنه تمكن من استعادة ساعته الذكية بفضل تطبيق Find My، الذي استخدمه لوضع علامة على جهاز Apple Watch خاصته بأنه مفقود.

فقدان الساعة في المحيط

ولم يكن يتخيل بريك، أنه قد يستعيد ساعته الذكية بعد أن فقدها في المحيط منذ عام كامل، حيث يقول مالك ساعة آبل، إنه كان يمارس رياضة الغوص مرتين يوميًا دون أن يخلع الساعة من معصمه.

ولكن في أحد الأيام، لاحظ “بريك” عند عودته إلى السطح، أن ساعته مفقودة ولم تعد على معصمه، قائلاً: “أنا أرتديها كل يوم، وقد اختفت فجأة، وانزلقت من معصمي إلى الماء، ولم أدرك ذلك في ذلك الوقت، لقد تشتت انتباهي بالجمال الحقيقي لذلك المكان”.

تطبيق Find My

وتفاجأ بريك، في ديسمبر الماضي، بعد تلقيه بريدًا صوتيًا من شخص يُدعى جوناثان في منطقة البحر الكاريبي، قال فيه بأنه قد عثر على ساعته بعد أن قام بتشغيلها عرض تطبيق Find My رقم هاتف بريك.

وأعاد هذا الشخص ساعة آبل إلى مالكها في كاليفورنيا بعد أكثر من عام من فقدانها، الذي أكد أنها ساعته المفقودة مازالت تعمل بالفعل.

الجدير بالذكر أن تطبيق Find My من آبل يعمل مع العديد من منتجات الشركة حتى دون الاتصال بالإنترنت، بما في ذلك أجهزة iOS، وأجهزة MacBooks، وAirTags، والساعات الذكية Apple Watch.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×