أخبار

برسالة غامضة.. سالم الدوسري يقلق جمهور الهلال


أثار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري، حالة من القلق لدى جماهير الأزرق برسالة غامضة، ما تسبب في جدل بشأن مستقبله.

 

سالم الدوسري يثير قلق الجماهير

ونشر الدوسري رسالة غريبة عبر حسابه الرسمي على “سناب شات”، جاء فيها: “هكذا هي الحياة تحمل في طياتها الكثير من الأقدار.. وحلم يتحقق وآخر يتعثر”.

وواصل سالم الدوسري، رسالته قائلًا: “لقاء بلا موعد وفراق بلا سبب.. لا البدايات التي نتوقعها ولا النهايات التي نريدها وهكذا تستمر الحياة”.

وزادت هذه الرسالة من الجدل بشأن مستقبل اللاعب مع الهلال، خاصة أن اسمه ارتبط بالرحيل عن الأزرق خلال الأشهر الماضية، والانتقال إلى صفوف القادسية، ولكن لم تخرج أي تقارير في هذا الشأن بعد ذلك.

ويتواجد سالم الدوسري حاليًا في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المقام في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، وشارك بالأمس في ودية نويشتات النمساوي، وسجل هدفًا في فوز الأزرق بنتيجة 6\0.

وأصبح سالم الدوسري، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الموسم الرياضي الجديد، بعد رحيل سلمان الفرج، على أن يكون ياسر الشهراني القائد الثاني، ومحمد البريك ثالثًا.

الهلال يستعد لمواجهة الأهلي

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداته، حيث تنتظره في بداية الموسم مواجهة قوية ضد الأهلي، يوم 13 أغسطس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×