تقنية

عادات خاطئة تسبب ضررًا لا يمكن إصلاحه بهواتف آيفون


أصدر موظف سابق في شركة أبل، تحذيرًا عاجلًا لمستخدمي هواتف آيفون، بالتوقف عن القيام بعدد من الأشياء التي تسبب ضررًا لا يمكن إصلاحه لأجهزتهم.

 

لا تقم بإيقاف تشغيل هاتفك بانتظام 

وحذر الخبير التقني تايلور موجان، من أن مستخدمي هواتف آيفون يساهمون في تلف هواتفهم وإضعاف أدائها من خلال عدد من الأخطاء الشائعة والتي تؤثر على الهواتف بشكل كبير .

وبيّن أنه يجب عدم تشغيل الهواتف وإيقاف تشغيلها كل يوم أو بشكل منتظم، موضحًا أنها مصممة للبقاء في وضع التشغيل”. والسبب الوحيد الذي يجعلك تقوم بإيقاف تشغيل هاتفك هو إذا كان لا يستجيب.

لا تترك هاتفك تحت الوسادة أثناء النوم 

بالرغم أنه قد لا يمكنك تخيل مدى الضرر الذي يمكن أن يحدثه إبقاء هاتفك تحت الوسادة، إلا أن ترك الهاتف لفترة طويلة تحت الوسادة يمكن أن يتسبب في ارتفاع درجة حرارته ومن ثم تتضرر البطارية ويسوء أداؤها.

ومن المعروف أن بعض الأشخاص يقومون بتشغيل قوائم التشغيل الخاصة بالاستحمام على هواتفهم أثناء الاستحمام. وتعد هذه فكرة سيئة للغاية، حيث من الممكن أن “تدخل الرطوبة إلى هاتفك. “والشيء التالي هو ارتفاع درجة الحرارة الخاصة بهاتفك مما يؤثر على البطارية والأداء”.

لا تشحن هاتفك بنسبة 100% 

عندما يتعلق الأمر بشحن هاتفك، قد تعتقد أن بدء يومك بالهاتف بنسبة 100% هو أفضل طريقة، ولكن الأمر على العكس تمامًا لا ينبغي أن تشحن هاتفك بنسبة 100%، واحتفظ بها بين 20 و80%.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×