تقنية

أتوبيس مطوي للترويج لهاتفي سامسونج جالاكسي زد فولد وفليب


أطلقت سامسونج، اليوم الخميس، هاتفي جالاكسي زد فولد 6 وجالاكسي زد فليب 6 للبيع في جميع أنحاء العالم، بعد الإعلان الرسمي عنهما في 10 يوليو.

 

حافلة لندن الشهيرة

ولجأت الشركة إلى حملة غير تقليدية للغاية في إنجلترا، حيث قامت بطيّ حافلة لندن الحمراء الشهيرة للترويج لهواتفها الذكية القابلة للطي الجديدة، احتفالاً ببدء المبيعات.

تُعد الحافلة المطوية جزءًا من مشروع فني أكبر يسمى “فولد تاون” والذي يتضمن أيضًا مقعدًا وطاقم إنارة وعلبة هاتف حمراء شهيرة مطوية، وكجزء من الحملة، تم تغيير اسم محطة مترو أولد ستريت مؤقتًا إلى فولد ستريت.

الحافلة المطوية

وتعد الحافلة المطوية ذات طابق واحد، ويبلغ قياسها 6 أمتار في 6.2 متر. وقد تم طيها بزاوية 90 درجة، حيث يبلغ ارتفاع نهايتها الخلفية حوالي ستة أمتار، كما تفخر سامسونج بذلك.

تم إنشاء الحافلة من قبل الفنان كاسبر فيليبس، وتتضمن “مجموعة من المواد المعاد تدويرها” من حافلات لندن الحقيقية. وقد تم بناؤها وفقًا للمقياس الدقيق لحافلة ذات طابق واحد حقيقية، واستغرق تصميمها وبنائها شهرين.

الترويج لهواتف سامسونج الجديدة

تم إنشاء المقعد وطاقم الإنارة وعلبة الهاتف المطوية من قبل المصمم جيم هيوز في أولد ستريت. وتحتوي علبة الهاتف المقببة على هاتف عمومي ودليل الهاتف، ويبلغ ارتفاع طاقم الإنارة المطوي حوالي ثلاثة أمتار.

وستبقىهذه الأعمال الفنية في أولد ستريت حتى 27 يوليو، بينما سيظل اسم محطة مترو أولد ستريت “فولد ستريت” حتى 28 يوليو.

هوافت سامسونج المطوية

قالت أنيكا بيزون، مديرة التسويق متعدد القنوات ورئيسة قسم MX في سامسونج أيرلندا: “أهلاً بكم في فولد تاون! للاحتفال بوصول سلسلة جالاكسي زد الجديدة، أردنا قلب شرق لندن رأسًا على عقب من خلال سلسلة من التفعيلات غير المتوقعة، بما في ذلك تغيير اسم أولد ستريت إلى فولد ستريت.

تتمتع سامسونج بتاريخ من الابتكار، من طي الزجاج في سلسلة جالاكسي زد إلى طي الحافلات والمعالم الأيقونية. نحن متحمسون للغاية لأن يختبر المستهلكون فعالية فولد ستريت الفريدة في شرق لندن”.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×