تقنية

“سامسونغ” تصدر ميزات أمنية جديدة


أصدرت شركة “سامسونغ” الكورية للإلكترونيات، ميزتين أمنيتين جديدتين لهواتفها من فئة Galaxy، وهما وضع المشاركة الخاصة في المشاركة السريعة، وميزة حماية البيانات المحسنة للملفات المخزنة في السحابة.

 

مشاركة ما يصل إلى 20 ملفًا

وأوضحت الشركة، وفقاً لموقع “SamMobile” المتخصص، أن وضع المشاركة الخاصة يظهر عبر النقر على زر النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، بعد اختيار المشاركة السريعة أثناء مشاركة الملفات، وبمجرد تشغيله يمكن مشاركة ما يصل إلى 20 ملفًا بحد أقصى 200 ميجابايت.

وأضافت بأنه باستخدام هذه الميزة، يمكن السماح لجهات اتصال معينة فقط بعرض الملفات، وعمل تعيين مؤقت لانتهاء صلاحية الملفات، وبمجرد انتهائها لن تكون الملفات المشتركة مرئية للمستخدم، ويمكن أيضًا تحديد من يمكنه رؤية هذه الملفات والوصول إليها.

فيما تعمل ميزة حماية محسنة للبيانات للنسخ الاحتياطية لـSamsung Cloud على التشفير الشامل لجميع النسخ الاحتياطية والبيانات المتزامنة، ويمكن الوصول إليها من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم الأمان والخصوصية، واختيار المزيد من إعدادات الأمان، وبعدها حماية البيانات المحسنة، ثم تشغيل مفتاحي التبديل “تشفير بيانات النسخ الاحتياطي” و”تشفير البيانات المتزامنة”.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×