سيارات ومعدات

تسريب صور ومزايا سيارة تويوتا Century


كشفت تويوتا عن نيتها لإدخال نسخة GRMN من سيارة Century SUV الفاخرة إلى خطوط الإنتاج، وتأتي بمحرك V-6 هجين يولد 406 أحصنة.

 

تطور سيارة تويوتا Century SUV

وجاء هذا الإعلان خلال حديث رئيس شركة تويوتا أكيو تويودا، في الصين مع مجموعة من مالكي سيارات Century SUV، حيث أكد أن هذه النسخة ستكون متاحة للجمهور قريبًا، مما سيسمح لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بتجربة مزيج من الفخامة والقوة.

كانت تويوتا قد أطلقت في وقت سابق سيارة Century SUV الفاخرة كقمة في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

منصة TNGA والمحرك الهجين

وأثارت نسخة Gazoo Racing (GRMN) اهتمامًا كبيرًا عندما ظهرت على نموذج تجريبي من السيارة بأبواب خلفية منزلقة تشبه تلك الموجودة في الميني فان. ولن يبقى هذا النموذج وحيدًا، حيث ستدخل نسخة GRMN من Century SUV مرحلة الإنتاج قريبًا.

تعتمد سيارة Century SUV العادية على منصة TNGA الشهيرة من تويوتا، على الرغم من عدم وضوح التفاصيل النهائية لنسخة GRMN، يتوقع أن تتضمن تحسينات كبيرة في الأداء.

مزايا تويوتا GRMN الخاصة بالأداء

وألمح أكيو تويودا إلى أن هذه النسخة ستكون “كاملة الدسم”، مما قد يعني أنها ستحتوي على محرك V-8 لتعزيز الأداء.

تشير علامة GRMN إلى مجموعة من السيارات التي تتجاوز التعديلات التجميلية لتشمل تحسينات كبيرة على الأداء. وتتميز هذه السيارات بترقيات شاملة لنظام التعليق والمحرك والديناميكيات العامة، وغالبًا ما تقتصر على السوق اليابانية.

مبيعات سيارة Century SUV

ومع ذلك، بدأت تويوتا في توسيع نطاق هذه السيارات لتشمل أسواقًا عالمية أخرى.

بينما تقتصر مبيعات سيارة Century SUV حاليًا على اليابان والصين، تويوتا لم تخفِ طموحها في إنتاج سيارات SUV عالية الأداء تحت شعار GRMN.

موعد الانطلاق

وأشار رئيس GR إلى ضرورة وجود مثل هذه السيارات في مجموعة تويوتا، مما يعزز التوقعات بإطلاق نسخة GRMN من Century SUV قريبًا.

وبالرغم من أن هذا الطراز يستهدف سوقًا متخصصة، إلا أنه قد يمثل خطوة هامة في تعزيز مكانة تويوتا في قطاع السيارات الفاخرة ذات الأداء العالي.

تويوتا تدخل سباق الأداء العالي

مع تزايد شعبية سيارات AMG وM وRS في سوق السيارات الفاخرة ذات الأداء العالي، تبدو تويوتا مستعدة لمواجهة هذا التحدي بقوة من خلال نسخة GRMN من Century SUV.

ومع إطلاق GRMN Supra المتوقع قريبًا، فإن عشاق تويوتا يمكنهم التطلع إلى مجموعة متنوعة من السيارات التي تجمع بين الفخامة والأداء الرياضي.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×