أخبار

نزع ملكيات عقارات لتطوير محاور طرق الرياض


أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض، عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بمدينة الرياض (المجموعة الأولى).

 

وتشمل العقارات المواقع التالية: طريق الخرج، وطريق العزيزية، وطريق الحائر، وطريق الإمام مسلم، وطريق النفود، وطريق ديراب، وشارع وادي نعام، وشارع وادي فاطمة، وطريق جدة.

ودعت الهيئة ملاك العقارات المقرر نزع ملكيتها، إلى فتح الرابط الإلكتروني من خلال الباركود المرفق ضمن الإعلان حسب موقع العقار، وتعبئة البيانات وتقديم المستندات المطلوبة إلكترونياً.

وتتضمن المستندات المطلوبة، صورة واضحة من صك الملكية، وصورة من الهوية الوطنية للمالك، صورة واضحة من الوكالة الشرعية سارية المفعول في حال وجود وكيل، صورة من الهوية الوطنية للوكيل، وصورة واضحة من الرفع المساحي للعقار، صورة واضحة من حصر الإرث في حال وجود ورثة.

يذكر أن مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض، كشف مؤخراً عن مشروع ضخم لتطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة في مدينة الرياض، حيث تمت ترسية 4 مشاريع تشمل “المجموعة الأولى” من البرنامج بتكلفة تتجاوز 13 مليار ريال، على أن يتم الإعلان عن ترسية عقود مشاريع مراحل البرنامج اللاحقة خلال الفترة المقبلة.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×