أخبار

ياسر المسحل: نتفهم حالة الغضب وسنجتمع


أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عن استياءه من تعادل السعودية ضد البحرين في تصفيات كأس العالم 2026.

 

ياسر المسحل يُعلق على التعادل

وقال ياسر المسحل: “من المستحيل أن نترك المنتخب السعودي يظهر بهذا الشكل، إلى متى؟.. وأمام جمهور يساند من أول دقيقة لآخر دقيقة، يحصد نقطتين من 3 مباريات على أرضه، إلى متى؟”.

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي، خلال تصريحاته للصحافيين بعد المباراة: “ومع ذلك بعض النتائج خدمتنا نوعًا ما، منتخب اليابان المتصدر بـ10 نقاط، ونحن نتشارك مع أستراليا والبحرين بـ5 نقاط”.

وواصل ياسر المسحل، تصريحاته قائلًا: “نتفهم حالة الغضب، سنجتمع مع الإدارة الفنية وأعضاء مجلس الإدارة، ونرى ما هي الخطوات التي نحتاجها خلال الفترة المقبلة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا نستطيع تقييم أداء اللاعبين أو المدرب حاليًا ونحن في وضع غضب، ونحن نقود منظومة وندعم كافة العناصر، لتقديم أفضل ما لديهم، ولا نستطيع أن نكشف كل ما يدور داخليًا”.

تعادل السعودية ضد البحرين

ولعب السعودية ضد البحرين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع الأخضر، رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم، صاحب المركز الرابع.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×