أحدث العروض والتخفيضات

أمير القصيم: شرعية المنجزات “ركيزة” لتطور المملكة


أرجع أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، التطور والإنجازات العملاقة والعظيمة في المملكة إلى إحدى الركائز المهمة؛ وهي شرعية المنجزات بداية من التوحيد على يد الملك المؤسس وحتى رؤية 2030.

الاستقرار السياسي وبسط الأمن ضمان التطور

أكد أمير القصيم أن أهم عنصر أساسي لتحقيق المنجزات هو الأمن والاستقرار السياسي، الذي هو الأساس في التطور والتنمية لهذه البلاد المباركة بقياداتها المخلصة والرشيدة منذ عشرات السنين، فلا تطور بدون أمن واستقرار.

وأشار خلال الجلسة الأسبوعية بقصر التوحيد بمدينة بريدة التي كانت بعنوان “شرعية المنجزات” إلى أنه مهما امتلكت الدول من الثروات والإمكانات وافتقدت للاستقرار السياسي وبسط الأمن فلا مجال للتطور وتحقيق المنجزات التنموية العظيمة بلغة الأرقام التي نستطيع أن نفتخر بها.

توجيهات القيادة الرشيدة كان الأساس في تحقيق المنجزات 

قال إن تطبيق كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وإقامة الحدود الشرعية وسنّ الأنظمة في بدايات الدولة وتحديثها في الوقت الراهن بتوجيهات القيادة الرشيدة كان هو الأساس في تحقيق منجزات وطنية عظيمة.

أمير القصيم: شرعية المنجزات "ركيزة" لتطور المملكة أمير القصيم: شرعية المنجزات "ركيزة" لتطور المملكة أمير القصيم: شرعية المنجزات "ركيزة" لتطور المملكة أمير القصيم: شرعية المنجزات "ركيزة" لتطور المملكة

المصدر أخبار 24

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×