أحدث العروض والتخفيضات

“1000 وحدة” سكنية للأسر الأشدّ حاجة بـ”المدينة”


سلمت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الخميس عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي بالمدينة المنورة، كما وقعت اتفاقية لتخصيص 1000 وحدة سكنية للأسر الأشدّ حاجة في المنطقة.

تتعاون وزارة الإسكان مع الجهات غير الربحية لتوفير مساكن لغير القادرين

جاء ذلك بحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، خلال تفقده عدداً من المشاريع التنموية في المنطقة، إذ شهد توقيع الاتفاقية الثلاثية بين الوزارة ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية وجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، بهدف تحقيق الاستقرار الأسري للمستفيدين وزيادة نسب التملك.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تتعاون مع الجهات غير الربحية لتوفير مساكن مناسبة للمحتاجين غير القادرين على الاستفادة من برامجها التمويلية، وإيجاد الحلول اللازمة لتسهيل تملك الأسر الأشد حاجة للوحدات السكنية ضمن خيارات وحلول متنوعة.

كما تعمل الوزارة على تعزيز مشاركة أفراد المجتمع في دعم توفير المسكن الأول للأسر ضمن منصة “جود الإسكان” بهدف تحقيق الأمان الاجتماعي لها، وصولًا لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 – برفع نسبة التملك للأسر السعودية إلى 70% في 2030.

"1000 وحدة" سكنية للأسر الأشدّ حاجة بـ"المدينة" "1000 وحدة" سكنية للأسر الأشدّ حاجة بـ"المدينة" "1000 وحدة" سكنية للأسر الأشدّ حاجة بـ"المدينة" "1000 وحدة" سكنية للأسر الأشدّ حاجة بـ"المدينة"

المصدر اخبار 24

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×