أحدث العروض والتخفيضاتسيارات ومعداتعروض الرياض

عرض سيارات BYD SEAL الكهربائية


عرض سيارات BYD SEAL الكهربائية

عش الإثارة مع سيارة BYD SEAL الكهربائية الرياضية!

ابتداءً من 2099 ريال شهريًا مع شاحن منزلي مجاني.

تطبق الشروط والأحكام.

للمزيد من خلال الرابط التالي

استمتع بأداء بي واي دي سيل، السيدان الكهربائية الرياضية والتي تتوفر بشاشة معلومات ترفيهية قابلة للدوران مقاس 15.6 بوصة، وشاشة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة، ونظام صوتي Dynaudio من 12 مكبرا للصوت، وفتحة سقف بانورامية، وشواحن لاسلكية مزدوجة للهواتف الذكية، ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة. يحتوي Seal أيضا على صندوق أمامي سعة 53 لترا – تم تزويد بعض الطرز بنظام التحكم الذكي في تكيف عزم الدوران (iTAC) (نظام توجيه عزم الدوران) ومخمدات قابلة للتكيف.
مجموعة نقل الحركة
تم تجهيز Seal إما بحزمة بطارية شفرة 61.4 كيلووات ساعة أو 82.5 كيلووات ساعة LFP ، والتي يمكن شحنها بواسطة مصدر طاقة تيار متردد 220 فولت عند 7 كيلوواط (11 كيلو واط في أوروبا) ، أو شاحن سريع DC عند 110 أو 150 كيلوواط (حسب الطراز). نطاق قيادة محلي يتراوح بين 550 و 700 كيلومتر – حزمة البطارية يمكن شحنها بسرعة من 30٪ إلى 80٪ في 30 دقيقة.
تقتصر السرعة القصوى لسيارة سيل على 180 كيلومترا في الساعة – والتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يبلغ حوالي 7.5 ثانية للطرازات القياسية و 3.8 ثانية لطراز الدفع الرباعي المستمر Performance. ذكرت BYD أن استهلاك الطاقة في Seal AWD يبلغ 12.7 كيلوواط ساعة / 100 كم.

عرض سيارات BYD SEAL الكهربائية

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×