أخبار

نجل أغنى رجل بآسيا يرتدي ساعة بـ 40 مليون دولار


أذهل أنانت، نجل أغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، الضيوف في حفل ما قبل زفافه بارتداء ساعة باتيك فيليب التي تبلغ قيمتها 40 مليون دولار، فهي واحدة من أندر وأغلى الساعات في العالم.

 

حفل زفاف أسطوري

وشهدت مدينة مومباي ليلة أمس الجمعة حفلاً ضخمًا يسبق زفاف أنانت أمباني، نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، إلى راديكا ميرشانت، ابنة فيرين ميرشانت. وقد تميز الحفل بعروض موسيقية راقصة وعروض بهلوانية مبهرة، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة من عالم الأعمال والسياسة والترفيه في الهند.

حضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات في الهند، بما في ذلك كبار رجال الأعمال والسياسيين والفنانين.

احتفالات ما قبل الزفاف

ومن المقرر أن يتزوج وريث الملياردير أنانت أمباني من صديقته راديكا ميرشانت في 12 يوليو في حفل فخم في مومباي بالهند، والذي من المتوقع أن يحضره مشاهير وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم، بينما أدى نجم البوب ​​جاستن بيبر حفلاً في إحدى الاحتفالات الكبرى هذا الأسبوع ضمن احتفالات ما قبل الزفاف.

وتصدرت أخبار الشاب الثري الصحافة العالمية طوال احتفالات ما قبل الزفاف التي استمرت لمدة عام، بعدما أظهر الشاب البالغ من العمر 29 عامًا، بعضًا من أندر وأغلى ساعات اليد، والتي تتطابق دائمًا الألوان مع ملابسه. سواء أكان ذلك ساعة ريتشارد ميل Richard Mille 12-01 Tourbillon Carbon and Red Quartz TPT المذهلة بقيمة 1.4 مليون دولار، أو ساعة Grandmaster Chime الضربات الكبرى من Patek Philippe وهي ساعة اليد الأكثر تعقيدًا على الإطلاق، حيث تضم عشرين تعقيدًا، وغلاف قابل للعكس، ومينائين مستقلين وستة ابتكارات حاصلة على براءة اختراع بقيمة 9 ملايين دولار.

ساعات أنانت أمباني المذهلة

وتناول تقرير مجلة luxurylaunches العالمية، ساعات أنانت أمباني الذي لا يتوقف أبدًا عن إثارة الإعجاب بمجموعة ساعاته المذهلة، بخاصة الساعة الأخيرة التي ظهر بها في احتفالات ما قبل الزفاف، وتلك الساعة تم إنتاج النموذج الأصلي المذهل منها في عام 2014 وهي مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراطاً، وتم تزويد هذه الساعة بـ 20 وظيفة معقدة، بما في ذلك ساعات التوقيت العادية والثواني والدقائق والأيام والأسابيع والشهور والسنوات والفصول والتقويم الربع سنوي. تتميز أيضاً بميزات خاصة مثل نغمات الحياكة والأجراس واختيار الخيارات.

بيع النموذج الأصلي من ساعة باتيك فيليب (Patek Philippe) جراند ماستر تشايم، في مزاد علني في عام 2016 بمبلغ 31 مليون دولار أمريكي، وهو رقم قياسي لأغلى ساعة يتم بيعها على الإطلاق. هذا يعكس مدى التعقيد والمواد الفاخرة المستخدمة في تصنيع هذه التحفة من الإبداع الساعاتي، والتي وصل سعرها الآن 40 مليون دولار، ولا يوجد منها سوى 7 نسخ في العالم فقط.

أهم مميزات ساعة باتيك فيليب (Patek Philippe) جراند ماستر تشايم

وتتمثل أهم مميزات ساعة باتيك فيليب (Patek Philippe) كالتالي:

آلية الحركة: تعمل الساعة بآلية حركة هجينة تجمع بين الميكانيكي والرقمي. تحتوي على 1,366 مكونًا وهي واحدة من أكثر الحركات تعقيدًا في العالم.

نظام الصوت: تتميز الساعة بنظام صوتي متطور يتكون من أربعة أجراس تنتج تسع مزيكات مختلفة، بما في ذلك ضرب الساعات والربع والساعات المزدوجة وضرب الساعات الكاملة والتراجع.

التصميم الهندسي: التصميم الخارجي للساعة معقد للغاية، مع هياكل متعددة الطبقات وقضبان سميكة وزخارف محفورة بدقة. يبلغ سمك الهيكل 16.1 مم فقط على الرغم من تعقيد الحركة.

المواد الخام: تم صنع الساعة من مواد فاخرة مثل الذهب الأبيض 18 قيراطًا والسيراميك والياقوت. وتم استخدام تقنيات تصنيع عالية الجودة مثل التلميع اليدوي والنقش اليدوي.

الوظائف المتقدمة: بالإضافة إلى وظائف القياس الأساسية، تتضمن الساعة ميزات معقدة مثل التقويم الربع سنوي والإشارة إلى الفصول والعرض الرقمي للأيام والأشهر.

إجمالاً، تعد Grandmaster Chime قمة الإبداع والابتكار في صناعة الساعات الفاخرة، مع مستويات عالية من التعقيد والتصنيع الحرفي.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×