أخبار

الهلال يُضحي بنجمه لضم محمد صلاح


كشفت تقارير صحفية، أن نادي الهلال على استعداد للتضحية بأحد نجومه من أجل ضم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

من سيكون محمد صلاح بديله في الهلال ؟

وتُشير التقارير إلى أن الهلال يرغب في التخلص من اللاعب البرازيلي ميشايل من أجل قيد صلاح بدلًا منه.

وسينتهي عقد صلاح مع الريدز في يونيو من عام 2025.

وكان نادي الاتحاد حاول في سبتمبر الماضي التعاقد مع صلاح، لكن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول آنذاك، رفض رحيل اللاعب المصري.

كيف سيُفيد بيع صلاح فريق ليفربول ؟

وفي وقت سابق، قال كيث وينيس، رئيس نادي إيفرتون الإنجليزي سابقًا، إن رحيل صلاح عن الريدز، سيُنعش خزائن ليفربول بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني، في حالة موافقته على الرحيل هذا الصيف.

وأضاف الرئيس السابق لإيفرتون: “هذه الرسوم تبدو رائعة للغاية ولا يمكن رفضها من قبل ليفربول، صفقة رحيل النجم المصري ستتم نهاية هذا الشهر، وسينتهي به الأمر في الدوري السعودي”.

وتابع: “انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي مسألة وقت فقط، لطالما شعرت أن هذه الصفقة ستتم هذا الصيف، ليفربول مطالب باتخاذ موقف حاسم، كسب 100 مليون جنيه إسترليني الآن، أو ترك اللاعب يرحل مجانًا بعد عام”.

واستكمل: “صلاح لم يظهر بشكله المعتاد الموسم الماضي، لقد تراجع مستواه الفني والبدني وسيكون من صالح الجميع بيعه هذا الصيف، لكن الذهاب إلى الدوري السعودي سيكون هذا مصلحة للجميع”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “هناك سيصبح اللاعب المصري النجم الأول، لديه العديد من المحبين هناك، وسيصبح اللاعب رقم واحد مع اقتراب كريستيانو رونالدو من إنهاء مسيرته”.

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف اداءة حظر اعلانات !!

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني.

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني.

عطل اداءة الحظر وقم بتحديث الصفحة

×